أخبار النجوم

نانسي بإطلالة مختلفة وجذابة في آخر لقاءاتها التلفزيونية

نانسي بإطلالة مختلفة وجذابة في آخر...

قبل أسابيع، سجلت نانسي عجرم حلقة خاصة من برنامج "كل يوم جمعة" الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب. تلك الحلقة عرضت أمس وبدت فيها الفنانة اللبنانية بستايل جميل وملفت. على عكس باقي إطلالاتها، اختارت صاحبة "آه ونص" لوكاً جذاباً وناعماً، بعيداً عن إطلالاتها المتكررة وفساتينها الكلاسيكية. ارتدت نانسي ثوباً من تصميم التونسي الفرنسي عز الدين عليّة عبارة عن فستان من اللون المخملي المموج مع الفرو الذي يغطي أسفله. ستايل جذاب وبدا لافتاً على نانسي، خاصة عندما غنت على المسرح وكشفت عن قصة الفستان. أما من ناحية المكياج، كالعادة تعاونت نانسي مع خبير التجميل فادي قطايا بينما اهتم مصفف الشعر طوني

قبل أسابيع، سجلت نانسي عجرم حلقة خاصة من برنامج "كل يوم جمعة" الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب.

تلك الحلقة عرضت أمس وبدت فيها الفنانة اللبنانية بستايل جميل وملفت. على عكس باقي إطلالاتها، اختارت صاحبة "آه ونص" لوكاً جذاباً وناعماً، بعيداً عن إطلالاتها المتكررة وفساتينها الكلاسيكية.

ارتدت نانسي ثوباً من تصميم التونسي الفرنسي عز الدين عليّة عبارة عن فستان من اللون المخملي المموج مع الفرو الذي يغطي أسفله.

ستايل جذاب وبدا لافتاً على نانسي، خاصة عندما غنت على المسرح وكشفت عن قصة الفستان. أما من ناحية المكياج، كالعادة تعاونت نانسي مع خبير التجميل فادي قطايا بينما اهتم مصفف الشعر طوني المندلق بتسريحتها. باختصار، نانسي بدت أنيقة ومختلفة عن باقي إطلالاتها. وبدا هذا واضحاً من خلال غزل عمرو أديب بضيفته، فهل أعجبك ستايل نانسي؟.

اترك تعليقاً