أخبار النجوم

جورج كلوني يعيش حالة من التوتر قبيل استقبال توأميه!

جورج كلوني يعيش حالة من التوتر قبيل...

يعيش النجم جورج كلوني، حالة من التوتر والقلق بالتزامن مع بدء العد التنازلي لاستقبال طفليه التوأم من زوجته أمل علم الدين. وعلمت مجلة "بيبول" الأمريكية من مصادرها الخاصة أن جورج، 55 عاماً، ورغم تحمسه لاستقبال طفليه الصغيرين، إلا أنه يشعر بحالة من التوتر تزامناً مع تحضيره لاستقبال ذلك التوأم مع زوجته. وقال مصدر مقرب من الزوجان للمجلة: "يترقب كلوني بكل حماسة استقبال الطفلين، لكنه يمر بحالة طبيعية من التوتر والقلق مثله مثل أي رجل يستعد لأن يصبح أباً". وسبق أن صرح مصدر آخر في يناير الماضي بقوله: "حين اكتشف جورج وأمل أنهما سيستقبلان توأماً، أصيبا بمفاجأة، لأنهما كانا يريدان إنجاب

يعيش النجم جورج كلوني، حالة من التوتر والقلق بالتزامن مع بدء العد التنازلي لاستقبال طفليه التوأم من زوجته أمل علم الدين.

وعلمت مجلة "بيبول" الأمريكية من مصادرها الخاصة أن جورج، 55 عاماً، ورغم تحمسه لاستقبال طفليه الصغيرين، إلا أنه يشعر بحالة من التوتر تزامناً مع تحضيره لاستقبال ذلك التوأم مع زوجته.

وقال مصدر مقرب من الزوجان للمجلة: "يترقب كلوني بكل حماسة استقبال الطفلين، لكنه يمر بحالة طبيعية من التوتر والقلق مثله مثل أي رجل يستعد لأن يصبح أباً".

وسبق أن صرح مصدر آخر في يناير الماضي بقوله: "حين اكتشف جورج وأمل أنهما سيستقبلان توأماً، أصيبا بمفاجأة، لأنهما كانا يريدان إنجاب طفل واحد فقط. ومع هذا، انتابتهما حالة من السعادة والفرح بعدما علما أن الطفلين عبارة عن صبي وبنت، حيث لم يصدقا أنهما سيتمكنان في غضون أشهر قليلة من استقبال طفلين".

اترك تعليقاً