4 شائعات طلاق في الوسط الفني.. و”فوشيا” يكشف حقيقتها

4 شائعات طلاق في الوسط الفني.. و”فوشيا” يكشف حقيقتها

خالد محمد

انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من شائعات الطلاق التي طالت  مجموعة من كبار نجوم الفن في مصر، منهم محمد حماقي وعمرو دياب ومصطفى قمر وأحمد السقا، دون أن يرد هؤلاء النجوم على هذه الشائعات، ما أدى إلى زيادة انتشارها.

والسؤال: لماذا انطلقت هذه الشائعات على هؤلاء النجوم تحديداً، والأهم: ما مدى صحتها؟

عن هذين السؤالين يجيب “فوشيا”.

أحمد السقا

رغم حرص الفنان السقا على اصطحاب زوجته مها الصغير، ابنة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، في عزاء الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، ودخولهما معاً إلى العزاء، إلا أن شائعات طلاقهما لم تتوقف، وهي الشائعات التي أكدتها لـ”فوشيا” مصادر شديدة القرب من الفنان، بما يعني أنهما منفصلان بالفعل وإن لم يعلنا ذلك.

عمرو دياب

تسببت علاقة الفنان عمرو مع الممثلة المصرية دينا الشربيني في انطلاق شائعة انفصاله عن زوجته السعودية زينة عاشور، إلا أن مصادر مقربة من الفنان عمرو تؤكد لـ “فوشيا” أنه لم ينفصل عن زوجته التي تعيش خارج مصر مع أولادهما.

محمد حماقي

أنهى المطرب المصري الشائعات التي ترددت مؤخرًا حول طلاقه من زوجته نهلة الحاجري، بنشر صورة رومانسية لهما بمناسبة الاحتفال بعيد الحب أمس الأول الثلاثاء، وهي الشائعات التي يؤكد “فوشيا” أنها غير صحيحة، وأن المطرب لم ينفصل عن زوجته منذ عودتهما لاستئناف حياتهما الزوجية العام الماضي.

مصطفى قمر

أكد غياب غادة عيسى زوجة الفنان قمر عن العرض الخاص لفيلمه الأخير “فين قلبي” الشائعات التي ترددت بقوة في الفترة الأخيرة، حول انفصالهما، وهي الشائعات التي أكد “فوشيا” من مصدر مقرب من الفنان  صحتها، رغم حرص الفنان على عدم الكشف عنها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com