أخبار النجوم

"جمر الغضى".. "الجسمي" و"جنان" في ثالث تعاون لهما

"جمر الغضى".. "الجسمي" و"جنان" في ث...

محتوى مدفوع

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة من كلمات الشاعرة الإماراتية "جنان"، وتعد أغنية "جمر الغضى" التعاون الثالث بينهما بعد أغنتيْ "الليل وحشة" و "إلا دار زايد"، التي ترجمها الجسمي "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" بإحساسه من خلال اللحن والغناء. ويمكن الاستماع إلى أغنية "جمر الغضى" حالياً ضمن صفحة الجسمي الرسمية في موقع اليوتيوب، ووسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة به، إلى جانب المكتبات الموسيقية الإلكترونية، وبُدئ في بثها عبر جميع الإذاعات العربية. وبحسب الجسمي، فقد تم تسجيل "جمر الغضى" في أستوديوهات فنون الإمارات في دبي، وأسند توزيعها للمايسترو وليد فايد. https://www.youtube.com/watch?v=Fne7PrFNoyk

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة من كلمات الشاعرة الإماراتية "جنان"، وتعد أغنية "جمر الغضى" التعاون الثالث بينهما بعد أغنتيْ "الليل وحشة" و "إلا دار زايد"، التي ترجمها الجسمي "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" بإحساسه من خلال اللحن والغناء.

ويمكن الاستماع إلى أغنية "جمر الغضى" حالياً ضمن صفحة الجسمي الرسمية في موقع اليوتيوب، ووسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة به، إلى جانب المكتبات الموسيقية الإلكترونية، وبُدئ في بثها عبر جميع الإذاعات العربية.

وبحسب الجسمي، فقد تم تسجيل "جمر الغضى" في أستوديوهات فنون الإمارات في دبي، وأسند توزيعها للمايسترو وليد فايد.

اترك تعليقاً