أخبار النجوم

بالصور.. إطلالة جريئة لكيم كارداشيان في نيويورك

بالصور.. إطلالة جريئة لكيم كارداشيا...

جذبت النجمة كيم كارداشيان الأنظار إليها بفضل إطلالتها الجريئة والمثيرة، التي ظهرت بها يوم أمس في نيويورك برفقة صديقها سيمون هاك، وأحد حراسها الشخصيين، حيث ارتدت فستانا على شكل سترة فضفاضة، متخلية عن حمالة صدرها. وأظهر ذلك الفستان القصير رشاقة ساقيها، كما أبرز كثيرا من مفاتن جسدها الممشوق، وسط التفاف الكثير من المعجبين ورجال الصحافة والإعلام، الذين كانوا يتبارون فيما بينهم لتصويرها. وأكملت كيم إطلالتها، التي يبدو أنها مستوحاة من ستينات القرن الماضي، بانتعال حذاء أبيض مدبب أنيق يصل طول رقبته حتى منطقة السمانة، وله كعب عريض من الأسفل. وما زاد من سحر الإطلالة، كان حرص كيم على تصفيف خصل شعرها السوداء

جذبت النجمة كيم كارداشيان الأنظار إليها بفضل إطلالتها الجريئة والمثيرة، التي ظهرت بها يوم أمس في نيويورك برفقة صديقها سيمون هاك، وأحد حراسها الشخصيين، حيث ارتدت فستانا على شكل سترة فضفاضة، متخلية عن حمالة صدرها.

وأظهر ذلك الفستان القصير رشاقة ساقيها، كما أبرز كثيرا من مفاتن جسدها الممشوق، وسط التفاف الكثير من المعجبين ورجال الصحافة والإعلام، الذين كانوا يتبارون فيما بينهم لتصويرها.

وأكملت كيم إطلالتها، التي يبدو أنها مستوحاة من ستينات القرن الماضي، بانتعال حذاء أبيض مدبب أنيق يصل طول رقبته حتى منطقة السمانة، وله كعب عريض من الأسفل.

وما زاد من سحر الإطلالة، كان حرص كيم على تصفيف خصل شعرها السوداء على الجانبين بشكل مميز، بالإضافة لتدقيقها في طريقة وضع مكياجها بصورة لا تضر بمظهرها على الإطلاق، فاستعانت بكحل أسود كثيف على عينيها وأحمر شفاه أرجواني فاتح وحلقة بشفتها السفلى.

اترك تعليقاً