أخبار النجوم

بالفيديو.. كيم كارداشيان الصربية تثبت لمعجبيها أن مؤخرتها حقيقية!

بالفيديو.. كيم كارداشيان الصربية تث...

نشرت المغنية الصربية "يلينا كارلوسا" 34 عاماً فيديو بالحركة البطيئة لها وهي تهز مؤخرتها، في محاولة لإسكات المنتقدين الذين يدّعون أن مؤخرتها مزيفة. ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية اتهمت "يلينا كارلوسا" كلا من كيم كارداشيان وكايلي جينر بتقليدها العام الماضي، حيث قامت بنشر مجموعة من الصور، التي تُظهر كيم وهي شقراء الشعر وترتدي ملابس مطابقة لها. وعلى الرغم من وجود كم هائل من المقلدين لكيم، أصرت يلينا على أن النجمة الأمريكية هي من تقلدها، وليس العكس ولم تكتف يلينا بذلك، وإنما اتهمت في وقت لاحق أخت كيم الصغيرة كايلي جينر بتقليدها أيضاً. وتعتبر "يلينا" من نجوم عالم الموسيقى منذ أكثر

نشرت المغنية الصربية "يلينا كارلوسا" 34 عاماً فيديو بالحركة البطيئة لها وهي تهز مؤخرتها، في محاولة لإسكات المنتقدين الذين يدّعون أن مؤخرتها مزيفة.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية اتهمت "يلينا كارلوسا" كلا من كيم كارداشيان وكايلي جينر بتقليدها العام الماضي، حيث قامت بنشر مجموعة من الصور، التي تُظهر كيم وهي شقراء الشعر وترتدي ملابس مطابقة لها.

وعلى الرغم من وجود كم هائل من المقلدين لكيم، أصرت يلينا على أن النجمة الأمريكية هي من تقلدها، وليس العكس ولم تكتف يلينا بذلك، وإنما اتهمت في وقت لاحق أخت كيم الصغيرة كايلي جينر بتقليدها أيضاً.

وتعتبر "يلينا" من نجوم عالم الموسيقى منذ أكثر من 20 عاماً، ولديها 10 ألبومات، كما أطلقت عليها مجلة "دبليو" اسم "ليدي غاغا صربيا" في العام 2013.

ولكن نشرها للصور المثيرة جذب إليها المعجبين والنقاد، فكثيراً ما تكون هدفاً للنقد القاسي.

 

وفي محاولة لإثبات خطأهم، نشرت "يلينا" فيديو بالحركة البطيئة لها وهي تهز مؤخرتها وتحرك شعرها الطويل.

وكتبت: "اقتلوهم باللطف والنجاح والإطلاله الرائعة والمؤخرة الكبيرة الطبيعية الجميلة".

وحصل الفيديو على مئات الآلاف من المشاهدات، ولكن لم تذكر معظم الإطراءات شعرها الأشقر الطويل. حيث كتب أحد المعلقين: "من ينظر إلى الشعر في وجود مؤخرة كهذه".

وكتب آخر: "هذه المؤخرة تستحق مليون دولار"، وأضاف آخر مازحاً:"شعر؟ أين الشعر؟ أنا لا أرى الشعر".

اترك تعليقاً