أخبار النجوم

"نقطة فاصلة" غيّرت مجرى حياة هؤلاء النجوم

"نقطة فاصلة" غيّرت مجرى حياة هؤلاء...

مرّ بعض النجوم العالميين بنقاط فاصلة في حياتهم، ارتبطت أحيانا بتغيّر في مسيرتهم الفنية، وارتبطت أحيانا أخرى بتغيّر في حياتهم الشخصية، وارتبطت في أحيان أخيرة بتغيّر في شكلهم وملامحهم، ورغم ذلك استطاع هؤلاء النجوم الانطلاق من جديد، والتقدّم من "هذه النقطة الفاصلة" في حياتهم لمواصلة مسيرة النجاح والتألق. في التقرير التالي يرصد موقع "THE LIST" قصة هؤلاء النجوم، وكيف تغيّرت حياتهم للأفضل، بعد "نقاط فاصلة" في حياة كل منهم.  كلوي كارداشيان بعد أن كانت سمينة وزائدة الوزن، تحوّلت إلى "فتاة جديدة"، وصاحبة جسد رياضي ومثالي، وهي لا تتوقف عن زيارة الصالات الرياضية، وممارسة التدريبات والتمرينات الرياضية، حتى أنها أصدرت كتابا

مرّ بعض النجوم العالميين بنقاط فاصلة في حياتهم، ارتبطت أحيانا بتغيّر في مسيرتهم الفنية، وارتبطت أحيانا أخرى بتغيّر في حياتهم الشخصية، وارتبطت في أحيان أخيرة بتغيّر في شكلهم وملامحهم، ورغم ذلك استطاع هؤلاء النجوم الانطلاق من جديد، والتقدّم من "هذه النقطة الفاصلة" في حياتهم لمواصلة مسيرة النجاح والتألق.

في التقرير التالي يرصد موقع "THE LIST" قصة هؤلاء النجوم، وكيف تغيّرت حياتهم للأفضل، بعد "نقاط فاصلة" في حياة كل منهم.

 كلوي كارداشيان

بعد أن كانت سمينة وزائدة الوزن، تحوّلت إلى "فتاة جديدة"، وصاحبة جسد رياضي ومثالي، وهي لا تتوقف عن زيارة الصالات الرياضية، وممارسة التدريبات والتمرينات الرياضية، حتى أنها أصدرت كتابا روى سيرتها في رحلتها من البدانة إلى الرشاقة، ومن هنا لم يكن غريبا أن تكون نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية ضمن قائمة هؤلاء النجوم الذين تغيّرت حياتهم للأفضل بعد هذه النقطة الفاصلة في حياتها.

جاستن بيبر

حقّق المغني العالمي نجاحا كبيرا بصوته وملامحه الطفولية الأقرب إلى الملائكية، فأصبح معشوق الفتيات المراهقات، اللواتي عشقن فيه طفولته البريئة في هذه السن، ولكنه قرّر أن يتخلّى عن هذا الأسلوب، وهذه البراءة، فاعتقد الكثيرون أنها ستكون كلمة النهاية بالنسبة له، فقدّم أغاني شبابية، وودّع مرحلة الطفولة تماما، على مستوى شكله، وعلى مستوى أغنياته.

وكانت المفاجأة أنه حقّق أيضا نجاحا كبيرا، كما واصلت المراهقات الإعجاب به، رغم التغيّر الكبير الذي طرأ على شخصيته الإنسانية والفنية، فعلى المستوى الإنساني بدأ يتلقى دروسا من القس كارل لينتر في إحدى الكنائس، وعلى المستوى الفني بدأ يقدّم موسيقى جديدة، فحصد معجبين جددا، إضافة إلى معجبيه ومعجباته القدامى، لذا انضم هذا المطرب المتطور موسيقيا أيضا إلى قائمة هؤلاء النجوم الذين حقّقوا نجاحا كبيرا رغم التغيّر الجذري في حياتهم.

كايلي جينر

رغم أنها أصغر بنات كارداشيان، ولا يتعدّى عمرها الـ19 عاما، إلا أنها تمرّدت على طفولتها، وتحوّلت إلى سيدة أعمال، فأصدرت خطا خاصا باسمها في عالم مستحضرات التجميل والمكياج، كما دخلت عالم صناعة الموضة والأزياء، وحصدت لقب الأعلى مشاهدة على موقع "سناب شات" في العالم، ومن هنا كان طبيعيا وجودها في نفس القائمة بعد تمرّدها على طفولتها، هذه النقطة الفاصلة في حياتها، وانطلاقتها في عالم المال والشهرة والنجومية.

ماندي مور

بعد النجاح الكبير الذي حققته المطربة الأمريكية الشهيرة في عالم الغناء، إلا أنها واجهت تحديا جديدا، حين قرّرت اقتحام عالم التمثيل أيضا، وهو ما فعلته، وكانت المفاجأة أنها حققت نجاحا يوازي، وربما يزيد، عن النجاح الذي حققته في الغناء، وكان هذا التحدي الفني هو النقطة الفاصلة في حياتها، التي انطلقت منها إلى النجاح من جديد في عالم التمثيل.

اترك تعليقاً