أخبار النجوم

الاسترخاء بالبكيني خيار بريتني سبيرز بدلاً من حضور حفل غرامي

الاسترخاء بالبكيني خيار بريتني سبير...

في الوقت الذي كان فيه معظم مشاهير الغناء يتهافتون إلى صالونات التجميل واختيار الأزياء لحضور أهم حدث فنّي على مدار العام، وهو حفل توزيع جوائز غرامي في نسخته الـ 59، اختارت النجمة بريتني سبيرز "35 عاماً" أن تستريح  من هذه التحضيرات بالاستلقاء تحت أشعة الشمس قرب المحيط. وقد نشرت أسطورة البوب سبيرز صورتها وهي ترتدي البكيني الوردي وقد علّقت عليها "أًلاحق الأحلام" بينما كانت أجواء الغرامي صاخبة بأضخم العروض والتكريمات. https://www.instagram.com/p/BQbykV2AVdB/ يبدو أنّ علامات الإجازة والرّاحة بارزة حاليّاً في حياة سبيرز، فبعد لقطة البحر، نشرت بريتني صورة لها وهي مستلقية على الفراش وتحمل كتاباً، وعلّقت قائلةً: "كل ما تحتاجه في

في الوقت الذي كان فيه معظم مشاهير الغناء يتهافتون إلى صالونات التجميل واختيار الأزياء لحضور أهم حدث فنّي على مدار العام، وهو حفل توزيع جوائز غرامي في نسخته الـ 59، اختارت النجمة بريتني سبيرز "35 عاماً" أن تستريح  من هذه التحضيرات بالاستلقاء تحت أشعة الشمس قرب المحيط.

وقد نشرت أسطورة البوب سبيرز صورتها وهي ترتدي البكيني الوردي وقد علّقت عليها "أًلاحق الأحلام" بينما كانت أجواء الغرامي صاخبة بأضخم العروض والتكريمات.

Chasing the dream 🌅

A post shared by Britney Spears (@britneyspears) on

يبدو أنّ علامات الإجازة والرّاحة بارزة حاليّاً في حياة سبيرز، فبعد لقطة البحر، نشرت بريتني صورة لها وهي مستلقية على الفراش وتحمل كتاباً، وعلّقت قائلةً: "كل ما تحتاجه في ماليبو هو كتاب".

عقب هذا الفيديو نشرت النجمة سبيرز صورة أخرى على حسابها  يظهر فيها غروب الشّمس، وعلّقت عليها بنص من الإنجيل يعني "فمها يتحدث بما في قلبها"، وقد  فسّر جمهور سبيرز هذا التعليق أنّه رد على سخرية كيتي بيري منها، عندما تكلّمت عن انهيارها في عام 2007 وحلق شعرها بالكامل على السجّادة الحمراء في حفل جوائز غرامي.

اترك تعليقاً