أخبار النجوم

لوسي هيل.. جريئة بقصة الشعر الجديدة!

لوسي هيل.. جريئة بقصة الشعر الجديدة...

محتوى مدفوع

أبهرت النجمة الأمريكية، لوسي هيل، متابعيها بعد ظهورها مؤخراً بتسريحة شعر قصيرة، ويتوقع أن تتحول تلك التسريحة لواحدة من أبرز التسريحات، التي ستحظى برواج بين الفتيات والسيدات خلال الفترة المقبلة. https://www.instagram.com/p/BQZSwSxg2C0/?taken-by=lucyhale ورغم أن الشخصية التي قامت بها لوسي في مسلسل Pretty Little Liars كانت شخصية مترددة في إدخال أي تغييرات على تسريحة شعرها، إلا أن ذلك لم يمنعها من قص شعرها والظهور بهذا الشكل. ونشرت الممثلة الشابة، التي تبلغ من العمر 27 عاماً، صورة إطلالتها الجديدة عبر "إنستغرام"، ودونت عليها تعليقاً يقول: " شعر مختلف ونظارة مختلفة بما يتناسب مع كافة حالاتي المزاجية".

أبهرت النجمة الأمريكية، لوسي هيل، متابعيها بعد ظهورها مؤخراً بتسريحة شعر قصيرة، ويتوقع أن تتحول تلك التسريحة لواحدة من أبرز التسريحات، التي ستحظى برواج بين الفتيات والسيدات خلال الفترة المقبلة.

Different hair & glasses for all my moods 🙃👓♊️

A post shared by Lucy Hale (@lucyhale) on

ورغم أن الشخصية التي قامت بها لوسي في مسلسل Pretty Little Liars كانت شخصية مترددة في إدخال أي تغييرات على تسريحة شعرها، إلا أن ذلك لم يمنعها من قص شعرها والظهور بهذا الشكل.

ونشرت الممثلة الشابة، التي تبلغ من العمر 27 عاماً، صورة إطلالتها الجديدة عبر "إنستغرام"، ودونت عليها تعليقاً يقول: " شعر مختلف ونظارة مختلفة بما يتناسب مع كافة حالاتي المزاجية".

اترك تعليقاً