أخبار النجوم

فنانات يعشن عيد الحب لأول مرة من دون أزواجهن

فنانات يعشن عيد الحب لأول مرة من دو...

تعيش بعض الفنانات لأول مرة في يوم عيد الحب من دون أزواجهن بعد انفصالهن. أولى هؤلاء الفنانات دوللي شاهين التي طرحت مؤخرا على تطبيق أنغامي أغنية جديدة وهي"حالة خاصة" بمناسبة عيد الحب وتعيش دوللى حالة الحب في الأغنية فقط، حيث أعلنت مؤخرا طلاقها للمرة الثانية من زوجها المخرج اللبناني باخوس علواني. لأول مرة أيضا تحتفل الفنانة مروة عبد المنعم بعيد الحب من دون زوجها المخرج حسام الشاذلي، الذي انفصلت عنه في شهر أغسطس الماضي بعد زواج استمر 15 عاما أسفر عن وجود طفل وطفلة بينهما. الفنانة الشابة ياسمين كساب تحتفل بعيد الحب من دون زوجها وذلك بعد انفصالها عنه في

تعيش بعض الفنانات لأول مرة في يوم عيد الحب من دون أزواجهن بعد انفصالهن.

أولى هؤلاء الفنانات دوللي شاهين التي طرحت مؤخرا على تطبيق أنغامي أغنية جديدة وهي"حالة خاصة" بمناسبة عيد الحب وتعيش دوللى حالة الحب في الأغنية فقط، حيث أعلنت مؤخرا طلاقها للمرة الثانية من زوجها المخرج اللبناني باخوس علواني.

لأول مرة أيضا تحتفل الفنانة مروة عبد المنعم بعيد الحب من دون زوجها المخرج حسام الشاذلي، الذي انفصلت عنه في شهر أغسطس الماضي بعد زواج استمر 15 عاما أسفر عن وجود طفل وطفلة بينهما.

الفنانة الشابة ياسمين كساب تحتفل بعيد الحب من دون زوجها وذلك بعد انفصالها عنه في شهر يناير الماضي بعد زواج لم يستمر سوى ثلاثة شهور فقط على الرغم من حالة الحب التي كانت تظهر عليها في حفل زفافها على الطبيب الرضوسي ارتيوم كوشرجيان.

وللمرة الأولى تمر الفنانة المصرية إيمي سالم بيوم عيد الحب من دون زوجها غسان المولى الذي انفصلت عنه مؤخرا بعد زواج استمر سنوات طويلة أسفر عن وجود ثلاثة أولاد.

اترك تعليقاً