أخبار النجوم

عمرو دياب في ورطة بعد تسريب كليب أغنيته "معاك قلبي"!

عمرو دياب في ورطة بعد تسريب كليب أغ...

محتوى مدفوع

سربت في الساعات الأولى من صباح اليوم، نسخة من فيديو كليب أغنية المطرب عمرو دياب "معاك قلبي" حيث طرحت الأغنية أمس على شبكة الاتصالات فودافون بمقابل مادي نظير مشاهدتها. ولكن بعدها بساعات قليلة، انتشرت الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب ولكن بنسخة باهتة ومهزوزة، وهو ما يضع المطرب عمرو دياب وشركة الإنتاج "ناي" في ورطة وخسائر مادية كبيرة بعدما استطاع الكثيرون رؤيتها من دون مقابل مادي، وتجري الآن اتصالات بين القائمين على شركة "فودافون" وإدارة أعمال عمرو دياب من جانب وبين إدارة يوتيوب لحذف الأغنية. الأغنية من الألبوم الأخير "أحلى وأحلى" وقام بإخراجها هادي الباجوري ومن كلمات تامر حسين، وألحان

سربت في الساعات الأولى من صباح اليوم، نسخة من فيديو كليب أغنية المطرب عمرو دياب "معاك قلبي" حيث طرحت الأغنية أمس على شبكة الاتصالات فودافون بمقابل مادي نظير مشاهدتها.

ولكن بعدها بساعات قليلة، انتشرت الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب ولكن بنسخة باهتة ومهزوزة، وهو ما يضع المطرب عمرو دياب وشركة الإنتاج "ناي" في ورطة وخسائر مادية كبيرة بعدما استطاع الكثيرون رؤيتها من دون مقابل مادي، وتجري الآن اتصالات بين القائمين على شركة "فودافون" وإدارة أعمال عمرو دياب من جانب وبين إدارة يوتيوب لحذف الأغنية.

الأغنية من الألبوم الأخير "أحلى وأحلى" وقام بإخراجها هادي الباجوري ومن كلمات تامر حسين، وألحان محمد النادي، وتوزيع أسامة الهندي.

اترك تعليقاً