أخبار النجوم

حياة الفهد تختار مخرجًا أردنيًا لتصوير "رمانة"

حياة الفهد تختار مخرجًا أردنيًا لتص...

محتوى مدفوع

اختارت الفنانة الكويتية، حياة الفهد، المخرج الأردني حسام حجاوي لإخراج مسلسلها الجديد "رمّانة"، بعد أن شاهدت أعماله السابقة مثل مسلسل "الدمعة الحمراء" وغيره من الأعمال التي قدمها بأسلوب خاص ومميز. وتدور قصة المسلسل، حول سيدة ثرية، تحولت فجأة إلى عالم الثراء، وتقوم باستثمارات في البوسنة، رغم أن أسرتها فقيرة ومعدمة، ما يجعلها تتعرض لمواقف صعبة ضمن قوالب كوميدية. سيتم تصوير المسلسل الذي ينتمي إلى المودرن كوميدي في أكثر من دولة، وبنظام الإخراج الأمريكي، إضافة إلى الاستعانة بأبرز الكفاءات العربية والعالمية، بحسب المخرج حجاوي. وأوضحت الفهد أن "رمانة" سيشاركها فيه عدد كبير من نجوم الكوميديا في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي،

اختارت الفنانة الكويتية، حياة الفهد، المخرج الأردني حسام حجاوي لإخراج مسلسلها الجديد "رمّانة"، بعد أن شاهدت أعماله السابقة مثل مسلسل "الدمعة الحمراء" وغيره من الأعمال التي قدمها بأسلوب خاص ومميز.

وتدور قصة المسلسل، حول سيدة ثرية، تحولت فجأة إلى عالم الثراء، وتقوم باستثمارات في البوسنة، رغم أن أسرتها فقيرة ومعدمة، ما يجعلها تتعرض لمواقف صعبة ضمن قوالب كوميدية.

سيتم تصوير المسلسل الذي ينتمي إلى المودرن كوميدي في أكثر من دولة، وبنظام الإخراج الأمريكي، إضافة إلى الاستعانة بأبرز الكفاءات العربية والعالمية، بحسب المخرج حجاوي.

وأوضحت الفهد أن "رمانة" سيشاركها فيه عدد كبير من نجوم الكوميديا في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، منهم أحمد الجسمي ويوسف الجراح وبثينة الرئيسي، ومن الأردن وقع الاختيار على هدى حمدان.

يذكر أن الفهد قدمت خلال رمضان الماضي مسلسل "بياعة النخي"، الذي هو من تأليفها ومن إنتاج "المجموعة الفنية"، وشاركها بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: صلاح الملا وهند البلوشي وعلي جمعة وغدير السبتي.

وأما المخرج حجاوي فقد أخرج العديد من الكليبات والإعلانات والبرامج المختلفة سابقاً، وازداد اهتمامه بإخراج المسلسلات مؤخراً، حيث قام بإخراج مسلسلي "حنايا الغيث" و "الدمعة الحمراء"، اللذين كانا السبب في اختيار الفنانة حياة الفهد له لإخراج مسلسلها الجديد "رمانة".

اترك تعليقاً