أخبار النجوم

شاهدي نحافة خصر كايلي جينر الذي أثار التساؤلات

شاهدي نحافة خصر كايلي جينر الذي أثا...

محتوى مدفوع

أثارت النجمة كايلي جينر حالة من الجدل يوم أمس السبت بعد نشرها مقطعاً مصوراً سريعاًً لنفسها وهي جالسة على السرير، عبر تطبيق سناب شات، حيث ظهرت بخصر نحيف بشكل ملحوظ، وهو ما جعل الكثير من متابعيها يعلقون على سر تغير قوامها بهذا الشكل الدائم. وظهرت كايلي، 19 عاماً، بفستان ضيق لونه أسود ومفتوح من الأعلى بصورة مثيرة ومميزة. وبدا من الصور التي نشرت لها كما لو أن خصرها قد تم تطويقه بواسطة حزام. وقد حرصت كيلي على الجلوس بوضعية تبرز مدى نحافة خصرها مقارنة بوركيها وفخذيها، وكان يجلس خلفها صديقها تايجا، وهو يرتدي ملابس رياضية ويلهو بهاتفه هو الآخر. وبحسب

أثارت النجمة كايلي جينر حالة من الجدل يوم أمس السبت بعد نشرها مقطعاً مصوراً سريعاًً لنفسها وهي جالسة على السرير، عبر تطبيق سناب شات، حيث ظهرت بخصر نحيف بشكل ملحوظ، وهو ما جعل الكثير من متابعيها يعلقون على سر تغير قوامها بهذا الشكل الدائم.

وظهرت كايلي، 19 عاماً، بفستان ضيق لونه أسود ومفتوح من الأعلى بصورة مثيرة ومميزة. وبدا من الصور التي نشرت لها كما لو أن خصرها قد تم تطويقه بواسطة حزام.

وقد حرصت كيلي على الجلوس بوضعية تبرز مدى نحافة خصرها مقارنة بوركيها وفخذيها، وكان يجلس خلفها صديقها تايجا، وهو يرتدي ملابس رياضية ويلهو بهاتفه هو الآخر.

وبحسب موقع HealthyCelebrity.com، فإن مقياس خصر كيلي يقدر بـ 27 بوصة، وهو مقياس يقل بكثير عن المقياس الشائع في الولايات المتحدة ويقدر بـ 34 بوصة.

اترك تعليقاً