هكذا تحمي تايلور سويفت أغانيها من التسريب قبل إطلاقها رسميًا
هكذا تحمي تايلور سويفت أغانيها من التسريب قبل إطلاقها رسميًاهكذا تحمي تايلور سويفت أغانيها من التسريب قبل إطلاقها رسميًا

هكذا تحمي تايلور سويفت أغانيها من التسريب قبل إطلاقها رسميًا

أجرت مجلة برازيلز كابريشيو (Brazil’s Capricho) موخراً لقاء حصريا مع المغني والممثل البريطاني إد شيران، وخلال المقابلة تطرقت المجلة للحديث عن صديقته المقرّبة تايلور سويفت وعن وسائل الحماية التي تستخدمها سويفت لحماية أغانيها التي تعمل عليها من التسريب.

وعندما سُئل اذا كانت سويفت ترسل لهُ بعض المقاطع من أغانيها الجديدة، أجاب "بالتأكيد لا، لن ترسل سويفت أغانيها الجديدة لا"!

وحتى عندما تعاون كل من إد وتايلور بغناء الديو الشهير “Everything Haهكذا s Changed” في عام 2012، لم تسمح تايلور له بسماع أغنيته خلال فترة التجربة. وقال إد: "أتذكّر عندما غنيّت مع سويفت في أحد أغاني ألبومها كنت في سان فرانسيسكو، وعندها أرسلوا لي شخصاً يحمل حقيبة مقفلة يوجد بها آي باد يحتوي على أغنية واحدة فقط ليسمعوني إياها، ويأخذوا رأيي ثمَ يعودوا"!

يُذكر أنّ كل من إد وتايلور يتفقان سويّاً حسب ما قال في لقاء سابق مع مجلة جي كيو البريطانية، حيث رجح إد السبب أن يكون "التشابه" بينهما، فلم يكن لأي منهما شعبية في مدرسته ثمَّ فجأة أصبحوا من أكثر الشخصيات شعبية إلى أقصى الحدود.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com