أخبار النجوم

هذا ما حصل في اللقاء الأول بين جيجي حديد وزين مالك!

هذا ما حصل في اللقاء الأول بين جيجي...

في ليلة الجمعة، استضافت مقدّمة البرامج الحوارية "إيلين" عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد 21 عاماً، وتطرّقت للحديث معها عن عشيقها الوسيم زين مالك، وهنا استذكرت جيجي أول موعد غرامي بين الإثنين بعد عامٍ ونصف العام من الحب. تقول جيجي إنه كان من المفترض أن يأتي زين إلى عرض أزياء فكتوريا سيكرت وكانت متحمّسة للقائه لكنّه لم يستطع القدوم، ليلتقي الإثنان مرّة أخرى في عيد ميلاد صديق مشترك بينهما. ومن هنا تعرّف الإثنان على بعضهما البعض. وأضافت أنّ أول 10 دقائق كانت باردة جدّاً، حيث كان كلٍّ منهما يحاول أن يبيّن للآخر أنّه "ثقيل" لكن هذا لم يدم طويلاً، فانطلق الإثنان

في ليلة الجمعة، استضافت مقدّمة البرامج الحوارية "إيلين" عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد 21 عاماً، وتطرّقت للحديث معها عن عشيقها الوسيم زين مالك، وهنا استذكرت جيجي أول موعد غرامي بين الإثنين بعد عامٍ ونصف العام من الحب.

تقول جيجي إنه كان من المفترض أن يأتي زين إلى عرض أزياء فكتوريا سيكرت وكانت متحمّسة للقائه لكنّه لم يستطع القدوم، ليلتقي الإثنان مرّة أخرى في عيد ميلاد صديق مشترك بينهما. ومن هنا تعرّف الإثنان على بعضهما البعض.

وأضافت أنّ أول 10 دقائق كانت باردة جدّاً، حيث كان كلٍّ منهما يحاول أن يبيّن للآخر أنّه "ثقيل" لكن هذا لم يدم طويلاً، فانطلق الإثنان للحديث ليتبيّن أنّ لهما نفس الاهتمامات والروح المرحة، وأضافت جيجي أنّ زين وسيم جدّاً.

وقبلَ الحديث عن زين، باركت إيلين لعارضة الأزياء على آخر صورة لها على غلاف مجلّة فوغ العالمية، والجدير بالذكر أنّ هذه هي الصورة رقم 20 لجيجي على الغلاف وما زال عمرها 21 عاماً، لتقول أيلين مازحة: "ماذا بقي لكِ أن تحققي في حياتك بعد كل هذه الإنجازات".

يُذكر أنّ صاحبة أكبر عدد صور على غلاف مجلة فوغ هي لوران هادغينز، حيث ظهرت 26 مرّة، وجيجي قريبة جدّاً من تحطيم هذ الرّقم، فهل ستتمكّن من ذلك؟.

اترك تعليقاً