أخبار النجوم

بالصور .. هايدي كلوم تتخطى الخطوط الحمراء في إبراز مفاتنها ترويجًا لمجموعتها

كشفت عارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم عن شعار أحدث تشكيلات ملابسها الداخلية التي أطلقتها بالتعاون مع شركة Bendon، وذلك خلال تصريحات أدلت بها لصحيفة "الدايلي تلغراف" فقالت: " إن شعاري هو إبراز الأثداء بشكل أكبر وتقليل حجم حمالات الصدر". وأضافت كلوم في حديثها مع الصحيفة "لدينا قطع جديدة هذا الموسم مع التركيز فيها على المنحنيات الناعمة، وهناك الكثير من الأشكال الرقيقة التي تم تصميمها عبر الدانتيل والساتان، وبرزت جميعها بمجموعة من الألوان الثرية وألوان مشهد غروب الشمس المتوردة". وقامت كلوم، 43 عاماً، باستعراض مفاتن جسدها الرشيق عبر مجموعة من الصور التي التقطت لها بهدف الترويج لهذه التشكيلة الجديدة. وحرصت كلوم

كشفت عارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم عن شعار أحدث تشكيلات ملابسها الداخلية التي أطلقتها بالتعاون مع شركة Bendon، وذلك خلال تصريحات أدلت بها لصحيفة "الدايلي تلغراف" فقالت: " إن شعاري هو إبراز الأثداء بشكل أكبر وتقليل حجم حمالات الصدر".

وأضافت كلوم في حديثها مع الصحيفة "لدينا قطع جديدة هذا الموسم مع التركيز فيها على المنحنيات الناعمة، وهناك الكثير من الأشكال الرقيقة التي تم تصميمها عبر الدانتيل والساتان، وبرزت جميعها بمجموعة من الألوان الثرية وألوان مشهد غروب الشمس المتوردة".

وقامت كلوم، 43 عاماً، باستعراض مفاتن جسدها الرشيق عبر مجموعة من الصور التي التقطت لها بهدف الترويج لهذه التشكيلة الجديدة.

وحرصت كلوم في الوقت عينه على الظهور أمام الكاميرا بمجموعة أنيقة من قطع تلك التشكيلة، التي جاءت بألوان وأنماط مختلفة، لتكشف بها عن مدى إبداعها في التصميم والتنفيذ.

اترك تعليقاً