أخبار النجوم

نجمات مشينّ على خطى والداتهنّ لينعمنّ بالشهرة

نجمات مشينّ على خطى والداتهنّ لينعم...

محتوى مدفوع

صدق المثل الشعبي القائل "ابن البط عوام"!.. فهذا المثل  ينطبق على الكثيرات من نجمات هوليوود الحاليات اللواتي سرقن الشعلة من والداتهن اللواتي كن في فترة من الفترات في قمة الشهرة والنجومية سواء في مجال السينما أو الغناء أو الموضة. كريستي برينكلي وسيندي كروفورد وقائمة طويلة من النجمات اللواتي سطع نجمهن في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي أصبحن اليوم أمهات فخورات ببناتهن الشابات اللواتي مشين على درب أمهاتهن وأصبحن حديث الصحافة والإعلام.  النجمة كريستي برينكلي،البالغة من العمر 63 عاماً، تألقت قبل عقود مضت كواحدة من فاتنات عروض الأزياء لكنها رجعت اليوم إلى الأضواء لتظهر إلى جانب ابنتيها أليكسا ري جويل (31 عاماً) وسيلور

صدق المثل الشعبي القائل "ابن البط عوام"!.. فهذا المثل  ينطبق على الكثيرات من نجمات هوليوود الحاليات اللواتي سرقن الشعلة من والداتهن اللواتي كن في فترة من الفترات في قمة الشهرة والنجومية سواء في مجال السينما أو الغناء أو الموضة.

كريستي برينكلي وسيندي كروفورد وقائمة طويلة من النجمات اللواتي سطع نجمهن في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي أصبحن اليوم أمهات فخورات ببناتهن الشابات اللواتي مشين على درب أمهاتهن وأصبحن حديث الصحافة والإعلام.

 النجمة كريستي برينكلي،البالغة من العمر 63 عاماً، تألقت قبل عقود مضت كواحدة من فاتنات عروض الأزياء لكنها رجعت اليوم إلى الأضواء لتظهر إلى جانب ابنتيها أليكسا ري جويل (31 عاماً) وسيلور برينكلي كوك (18 عاماً) على مجلة "Sports Illustrated 2017" تشجيعاً لهما على المتابعة في هذا المجال.

أما العارضة الشهيرة سيندي كروفورد كان لها دور كبير كذلك في دعم ابنتها كايا جيربر (15 عاماً) لتصبح نسخة طبق الأصل منها وتبدأ مسيرتها كعارضة ناشئة، فسيندي تحرص دائماً على الظهور إلى جانب ابنتها في الصور كلما سنحت الفرصة لذلك. لكن كايا أظهرت أنها قادرة على سلك طريق خاص حين اختارتها مجلة LOVE Magazine لتتألق على غلافها.

لاننسى أيضاً نجمتي عروض الأزياء جيجي وبيلا حديد، فهما أيضاً جاءتا من صلب عارضة الأزياء السابقة ونجمة السلسلة التلفزيونية الشهيرة The Real Housewives. يولاندا حديد التي تبلغ اليوم 53 عاماً، تألقت تحت الأضواء لمدة 15 عاماً قبل سنوات إلى أن قررت أن تكرس حياتها لعائلتها وبناتها.

اترك تعليقاً