سيلين ديون تتفاجأ بأحد معجبيها.. فما الذي فعله؟

سيلين ديون تتفاجأ بأحد معجبيها.. فما الذي فعله؟

لبنى عبد الكريم

يبدو أن حياة سيلين ديون لا تخلو من المعجبين، لكن هذه المرة قرر أحد معجبيها أن يفاجأها بطريقة لم تخطر على بال نجمة البوب الكندية، حيث قرر شاب أن يعرض الزواج على خطيبته أمام سيلين التي لم تتمالك نفسها من صدمة المفاجأة التي بدت واضحة على معالم وجهها من خلال الصور التي التقطت لها.

نيك جانيفسكي البالغ من العمر 24 عاماً كان يعلم أن حبيبته أوستن ماك ميلان ذات الـ24 عاماً كذلك، أنها تعشق سيلين ديون، لذلك قرر أن يفاجأها بعرض الزواج في حضور ديون.

وصرحت أوستن لأخبار بازفيد نيوز قائلة: “لقد ربتني والدتي على حب سيلين ديون فهي عاشقة كبيرة لهذه النجمة”. لذا، عندما رجعت ديون إلى لاس فيغاس اغتنم نيك الفرصة ليرتب المفاجأة مع مدير أعمال ديون الذي كان صاحب فكرة حضورهما أمام النجمة.

كان الحبيبان وراء الكواليس يأخذان صوراً فوتوغرافية مع النجمة عندما ركع نيك فجأة أمام خطيبته ليطلب يدها ويقدم لها خاتم الزواج أمام ذهول ديون وصدمة أوستن. وتقول أوستن: “من وقع الصدمة تجمدت ولم أقل نعم إلا بعد دقيقتين تقريباً”. وأضافت:”كنت أنا وسيلين مصدومتين وتبادلنا نظرات الدهشة لوهلة ونظر كلتانا إليه، ولم أستطع إلا أن أقبله في هذه اللحظة”.

لم يخطر على بال نجمة البوب أن هذا الموقف الطريف سيحدث أمامها يوماً ما، فقامت بتهنئة الزوجين ومباركة زواجهما قائلة:”أتمنى لكما زواجاً سعيداً وطويلاً مثل قصتي مع زوجي الراحل”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com