أخبار النجوم

ما هي قصة الفتاة الشعبية في حياة هؤلاء الفنانات؟

ما هي قصة الفتاة الشعبية في حياة هؤ...

محتوى مدفوع

تظهر عدد من الفنانات في شهر رمضان القادم في أدوار الفتيات الشعبيات مما يضطرهن إلى ارتداء الجلباب الشعبي ليتناسب مع هذه الأدوار. الفنانة سمية الخشاب تظهر في مسلسل"الحلال"مجسدة شخصية فتاة شعبية وتسكن في إحدى الحارات الشعبية ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها سمية في هذا الإطار فقد سبق وقدمت الفتاة الشعبية في مسلسل"كيد النسا"مع الفنانة فيفي عبده وفي مسلسل"ريا وسكينة"مع الفنانة عبلة كامل. مسلسل "الحلال" يشارك سمية في بطولته كل من الفنانين بيومي فؤاد وفادية عبد الغني وسبق واعتذرت عن المشاركة فيه روبي ورانيا يوسف، وهو  من تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق صباح. وفي

تظهر عدد من الفنانات في شهر رمضان القادم في أدوار الفتيات الشعبيات مما يضطرهن إلى ارتداء الجلباب الشعبي ليتناسب مع هذه الأدوار.

الفنانة سمية الخشاب تظهر في مسلسل"الحلال"مجسدة شخصية فتاة شعبية وتسكن في إحدى الحارات الشعبية ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها سمية في هذا الإطار فقد سبق وقدمت الفتاة الشعبية في مسلسل"كيد النسا"مع الفنانة فيفي عبده وفي مسلسل"ريا وسكينة"مع الفنانة عبلة كامل.

مسلسل "الحلال" يشارك سمية في بطولته كل من الفنانين بيومي فؤاد وفادية عبد الغني وسبق واعتذرت عن المشاركة فيه روبي ورانيا يوسف، وهو  من تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق صباح.

وفي تجربتها الثانية مع الفنان عمرو يوسف بعدما قدمت معه فيلم"كدبة كل يوم"، تقدم الفنانة دينا الشربيني شخصية فتاة شعبية تقع في حب طبيب تجميل وذلك في مسلسل "نقطة ومن أول السطر".

المسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقي وإخراج إسلام خيري وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، ويشارك في بطولته بجانب دينا وعمرو كل من الفنانين أحمد بدير وريم مصطفى ودلال عبد العزيز،وآخرين.

تقدم الفنانة الشابة سهر الصايغ شخصية فتاة شعبية أيضاً من خلال مسلسل"طاقة القدر" التي تتشارك في بطولته مع الفنان حمادة هلال الذي يجسد شخصية زوجها. المسلسل يشارك في بطولته يسرا اللوزي ومي القاضي والهام عبد البديع وحجاج عبد العظيم، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد مصطفى.

أما الفنانة الشابة دينا المصري تظهر في مسلسل "الدولي" في شخصية فتاة شعبية وهي الشقيقة الصغرى للفنانة رانيا يوسف في الأحداث التي كتبها ناصر عبد الرحمن ويخرجها محمد النقلي، ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانين باسم سمرة وأحمد وفيق واحمد فتحي ومحمد نجاتي.

اترك تعليقاً