نجمات فشلن في انقاص أوزانهن بعد الولادة

نجمات فشلن في انقاص أوزانهن بعد الولادة

خالد محمد

تنجح بعض الفنانات في استعادة أوزانهن بعد الولادة، خلال فترة قصيرة من الإنجاب حيث يستعدن رشاقتهن، ولكن هناك فنانات أخريات تفشلنّ في تحقيق ذلك والوصول إلى وزنهن الأصلي قبل الولادة، إلا بعد مرور فترة طويلة.

ومن أبرز النجمات اللواتي فشلن في استعادة أوزانهن بعد الولادة.

مي كساب

بدت الفنانة المصرية مي كساب بوزن زائد جداً، أثناء تقديمها واجب العزاء لزميلها الفنان المصري إدوارد، أمس الأول الثلاثاء، في وفاة والدته، وذلك بإحدى كنائس القاهرة، ولاحظ الكثيرون الوزن الزائد للفنانة التي أنجبت ابنتها الأولى “فريدة” من زوجها مغني المهرجانات الشعبية أوكا في ديسمبر الماضي.

آيتن عامر

رغم أن الفنانة المصرية آيتن عامر فقدت جزءاً من وزنها الزائد بعد ولادة ابنتها الأولى “آيتن” من زوجها مدير التصوير محمد عزالعرب، إلا أنها لم تستطع العودة إلى وزنها الأصلي قبل الولادة في شهر فبراير من عام 2016، مما اضطرها إلى الذهاب لأحد أطباء التغذية، من أجل مساعدتها في العودة إلى وزنها الأصلي.

إنجي وجدان

خضعت الفنانة المصرية إنجي وجدان لريجيم قاس قبل ولادة مولودها الأول، لكنها بعد الولادة التي تمت في شهر فبراير من عام 2016، زاد وزنها جداً، ولم تستطع استعادة وزنها السابق، ما عرضها لحملة سخرية من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما ردت عليه الفنانة بعنف قائلة “مش فارق معايا الناس إللي عمالة تعلق، أنا واحدة حملت وخلفت وتخنت في الحمل جامد.. عادي إيه المشكلة؟ وبعدين أنا حرة، وحابة نفسي في أي شكل، أنا ممكن يفرق معايا الناس إللي تعلق على شخصيتي، لكن وزني لأ ولا يفرق معايا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com