من مصطفى قمر إلى عاصي الحلاني: هذه هي قائمة كافيهات النجوم

من مصطفى قمر إلى عاصي الحلاني: هذه هي قائمة كافيهات النجوم

خالد محمد

أعادت أزمة الفنان اللبناني عاصي الحلاني في القاهرة، ونفيه امتلاك أحد الكافيهات التي شهدت مقتل شاب مصري، عقب انتهاء مباراة منتخبي مصر والكاميرون في نهائي البطولة الأفريقية، الحديث من جديد عن الكافيهات التي يملكها النجوم، الذين يبدو أنهم لا يأمنون للفن، ويخشون غدر الزمان، لذا قرروا استثمار أموالهم في مشروع الكافيهات التي تحقق مكاسب كبيرة في مصر والعالم العربي.

وهنا مجموعة من أشهر النجوم الذين يمتلكون كافيهات.

عاصي الحلاني

نفى النجم اللبناني امتلاك كافيه “كييف” الذي شهد مقتل شاب مصري بالقاهرة، مؤكدا أنه لا يمتلك إلا “كافيه” واحداً في العاصمة اللبنانية بيروت.

طلعت زكريا

يمتلك الفنان الكوميدي المصري واحداً من أشهر الكافيهات بمنطقة المهندسين بالقاهرة، وهو كافيه “قهوة بلدي”، الذي يقع  بجوار نادي الزمالك الرياضي.

أحمد حلمي

لم يكتف النجم المصري بشركة إنتاجه فقط، بل أنشأ “كافيه” يرتاده نخبة من نجوم المجتمع في منطقة الزمالك.

مصطفى قمر

يعتبر كافيه “لوكيشن” الذي يملكه النجم المصري واحدا من أشهر الكافيهات في شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين.

عمرو أديب

الإعلامي المصري أديب كان من أوائل المشاهير الذين أنشأوا كافيه، حيث يملك “كافيه” “كواي” بشارع عبدالعزيز آل سعود.

.. وفنانون آخرون

كثير من النجوم يملكون كافيهات، ابتداءً من الفنان الراحل سامي العدل، وانتهاء بحسن الرداد، مرورا بأمير كرارة وأحمد صلاح حسني وخالد سليم.

اللاعبون أيضاً

يملك عدد من اللاعبين المشهورين كافيهات أيضاً، نذكر منهم محمد بركات وسيد معوض اللذان يمتلكان كافيه ومطعم “مراسي” المتخصص في المأكولات البحرية في منطقة المعادي، وكذلك محمد زيدان الذي يملك كافيه Z9 المكون من الحرف الأول لاسمه “زيدان” ورقم التيشرت التي كان يرتديها “9”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com