أخبار النجوم

سونام كابور تتألق بموضة الشارع

سونام كابور تتألق بموضة الشارع

محتوى مدفوع

ليس هناك شك في أن سونام كابور تعد أيقونة الأزياء في الهند، فهي ملهمة الفتيات عبر القارات كما أنها تتمتع بجمال هادئ رقيق ينم عن شخصية متزنة عاقلة، وعندما يجتمع الجمال والعقل في امرأة تكون قد ملكت كل عناصر الجمال. نرصد اليوم إطلالتها بالكاجوال الذي غير من شكلها تماماً، وفقاً لما ورد في مجلة "بولد سكاي" المهتمة بالمشاهير والمرأة. لا يمكننا تجاهل إطلالات الحسناء "سونام كابور" سواء أكانت على السجادة الحمراء أم في المطار وسواء أعجبنا ملبسها أم لا، حيث لا نستطيع مقاومة أناقتها المعهودة وانتقائها لملابسها الذي يعد بمثابة بصمة خاصة بها وحدها ما يجبرنا على متابعتها بشغف. شوهدت

ليس هناك شك في أن سونام كابور تعد أيقونة الأزياء في الهند، فهي ملهمة الفتيات عبر القارات كما أنها تتمتع بجمال هادئ رقيق ينم عن شخصية متزنة عاقلة، وعندما يجتمع الجمال والعقل في امرأة تكون قد ملكت كل عناصر الجمال.

نرصد اليوم إطلالتها بالكاجوال الذي غير من شكلها تماماً، وفقاً لما ورد في مجلة "بولد سكاي" المهتمة بالمشاهير والمرأة.

لا يمكننا تجاهل إطلالات الحسناء "سونام كابور" سواء أكانت على السجادة الحمراء أم في المطار وسواء أعجبنا ملبسها أم لا، حيث لا نستطيع مقاومة أناقتها المعهودة وانتقائها لملابسها الذي يعد بمثابة بصمة خاصة بها وحدها ما يجبرنا على متابعتها بشغف.

شوهدت الفاشنيستا وهي ترتدي الكاجوال، ستايل الشارع المثير للإعجاب، وقد اختارت سونام كابور إطلالة أنيقة بملابس رياضية عبارة عن بلوزة من البولكا المنقطة من النوع الثقيل التي تقترن مع تنورة ناعمة باللون البني.

وأكملت سونام أناقتها بحذاء أسود بكعب فلات، كما ارتدت نظارة كبيرة مطبوعة فوق عينيها الساحرتين.

اترك تعليقاً