أخبار النجوم

خلال هذا الأسبوع.. الأزمات تعصف بـ5 نجوم!

خلال هذا الأسبوع.. الأزمات تعصف بـ5...

يبدو أن هذا الأسبوع لم يكن لطيفا مع بعض النجوم في العالم العربي، حيث تعرض خمسة فنانين إلى مصائب أليمة، ما بين وفاة عزيز لديهم أو حوادث مؤسفة. وهنا يعرض لك فوشيا، هؤلاء النجوم وما أصابهم من أزمات.. الفنان الكوميدي إدوارد فقد والدته التي كان مرتبطا بها بشكل كبير ولم يفارقها حتى بعد زواجه وإنجابه، وكان دوما في كل أحاديثه التليفزيونية والصحافية يتحدث عن مدى ارتباطه بها ولكن ودعها إدوارد هذا الأسبوع وبدا في جنازتها منهارا تماما من البكاء. كذلك الفنان فاروق الفيشاوي فقد شقيقه جلال بسبب أزمة قلبية وتلقى فاروق العزاء فيه في مسقط رأسه بمحافظة المنوفية التي شهدت إقامة

يبدو أن هذا الأسبوع لم يكن لطيفا مع بعض النجوم في العالم العربي، حيث تعرض خمسة فنانين إلى مصائب أليمة، ما بين وفاة عزيز لديهم أو حوادث مؤسفة.

وهنا يعرض لك فوشيا، هؤلاء النجوم وما أصابهم من أزمات..

الفنان الكوميدي إدوارد فقد والدته التي كان مرتبطا بها بشكل كبير ولم يفارقها حتى بعد زواجه وإنجابه، وكان دوما في كل أحاديثه التليفزيونية والصحافية يتحدث عن مدى ارتباطه بها ولكن ودعها إدوارد هذا الأسبوع وبدا في جنازتها منهارا تماما من البكاء.

كذلك الفنان فاروق الفيشاوي فقد شقيقه جلال بسبب أزمة قلبية وتلقى فاروق العزاء فيه في مسقط رأسه بمحافظة المنوفية التي شهدت إقامة مراسم الجنازة أيضا.

الفنانة فيفي عبده تعرضت لحادث سير منذ يومين وكان برفقتها ابنتها الممثلة الشابة عزة مجاهد، حيث كانت الاثنتان عائدتين من مدينة الإسكندرية، ونشرت فيفى فيديو أعلنت به الحادثة عبر حسابها في إنستغرام، لتطمئن جمهورها ومتابعيها عليها.

أما الفنانة غادة عادل فتعرض مسرح ليسيه الحرية، الذي تصور به النجمة برنامجها "تعاشرب شاي" فيه، لحريق هائل وضخم  أسفر عن خسائر فادحة، وصلت لأكثر من خمسين مليون جنيه وتبحث الشركة المنتجة ليوميديا عن مكان بديل حاليا لتصوير البرنامج الذي يعرض على فضائية دي أم سي.

الفنان الخامس والأخير هو الأردني إياد نصار، حيث مرت والدته بأزمة صحية شديدة ودعا إياد لها على حسابه بفيسبوك قائلا:"سلامة قلبك يا حبيبتي يا أمي".

اترك تعليقاً