تعرفي على صفات كلوي كارداشيان من خلال إطلالاتها

تعرفي على صفات كلوي كارداشيان من خلال إطلالاتها

رحاب درويش

تعد نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كلوي كارداشيان، واحدة من أنجح الشخصيات ليس بين أسرتها فقط، بل بين النجمات العالميات أيضاً. والمؤكد أن النجمة كلوي التي تبلغ من العمر 32 عاماً، تملك مجموعة من الصفات الشخصية التي ساعدتها في تحقيق هذا النجاح الكبير.

اكتشفي مع “فوشيا” أبرز صفات النجمة العالمية من خلال إطلالاتها المتنوعة والأنيقة.

المثيرة

كلوي كارداشيان

تبدو إثارتها واضحة في اختياراتها لأزيائها، خاصة عندما ترتدي الفساتين الضيّقة، التي تبرز انحناءات جسدها المثالي، دون أن تغفل إبراز مناطق الإثارة في جسدها أيضاً، ومنها فتحة الصدر التي تكشف عن جزء كبير من صدرها المثير.

العملية

كلوي كارداشيان

تحاول أن تكون إطلالاتها جادة أثناء العمل، لذا تلجأ لارتداء الملابس المحتشمة التي تغطي كامل جسدها، وتفضّل في هذه الحالة اختيار الألوان الأحادية ذات الطابع الرسمي.

الشقيّة

كلوي كارداشيان

كثيراً ما تلجأ كلوي لارتداء الملابس ذات طابع “الروك”، للتأكيد على شخصيتها الشقيّة والشبابية، دون أن تنسى إثارتها أيضاً من خلال ارتداء البنطلونات الضيقة.

المدنية

كلوي كارداشيان

عندما تسير في بعض شوارع نيويورك، تحرص كلوي على أن تكون فتاة مدنية وعصرية، مثل معظم النساء في المدن الكبرى، فترتدي الفساتين البسيطة، مع سترة طويلة، وتسريحة الشعر الناعم التي تضفي عليها مزيداً من الأناقة والبساطة.

الرسمية

كلوي كارداشيان

تحرص النجمة كلوي  في لقاءاتها الرسمية أو التلفزيونية على الظهور بإطلالة جادة، فتقوم بلمّ شعرها بطريقة مهندمة، مع الحرص على اختيار الأزياء التي تناسب هذه اللقاءات، وهي الملابس التي تغطي عادة معظم أجزاء جسدها، ولكنها تفضّل في هذه الحالة أيضاً الملابس الضيّقة التي تبرز انحناءات جسدها المثير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com