أخبار النجوم

بالصور.. ماريا كاري تحرق فستان زفاف بقيمة 250 ألف دولار والسبب!

بالصور.. ماريا كاري تحرق فستان زفاف...

محتوى مدفوع

لم يكن هناك خطأ في الدلالات، التي انطوى عليها فيديو كليب ماريا كاري، لأغنيتها المنفردة الجديدة "آي دونت" I don’t، عندما قامت بحرق فستان زفاف، فقد ثبُت أن الفستان الأبيض كان فستان زفافها الذي صممه "فالنتينو" وثمنه 250 ألف دولار، وكانت ماريا تخطط لارتدائه قريبا. وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت ماريا كاري التي ألغت خطبتها من المليونير الأسترالي جيمس باركر، قد ظهرت في برنامجها الواقعي "ماريا شو" وهي ترتدي فستان الزفاف، حيث زارت النجمة المصمم عدة مرات، في محاولة لكي يكون فستان أحلامها مناسباً تماماً، ولكن كل ذلك العمل الشاق ذهب أدراج الرياح عندما أشعلت النيران فيه. وقالت مصادر

لم يكن هناك خطأ في الدلالات، التي انطوى عليها فيديو كليب ماريا كاري، لأغنيتها المنفردة الجديدة "آي دونت" I don’t، عندما قامت بحرق فستان زفاف، فقد ثبُت أن الفستان الأبيض كان فستان زفافها الذي صممه "فالنتينو" وثمنه 250 ألف دولار، وكانت ماريا تخطط لارتدائه قريبا.

وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت ماريا كاري التي ألغت خطبتها من المليونير الأسترالي جيمس باركر، قد ظهرت في برنامجها الواقعي "ماريا شو" وهي ترتدي فستان الزفاف، حيث زارت النجمة المصمم عدة مرات، في محاولة لكي يكون فستان أحلامها مناسباً تماماً، ولكن كل ذلك العمل الشاق ذهب أدراج الرياح عندما أشعلت النيران فيه.

وقالت مصادر إن إشعال النار في فستان الزفاف لم يكن الرسالة الوحيدة التي أرسلتها ماريا لجيمس في الفيديو، حيث صورت أيضاً الأغنية في منزل كانا يتشاركانه في كالاباساس، واعترفت ماريا مؤخراً أن الأغنية كانت مستوحاة من فسخ خطبتها.

وفي برنامجها قالت ماريا: "منذ بدأت جولتي استغرقت بعض الوقت لمعالجة مشاعري وبدأت في كتابة أغنية للتعبير عما كنت أمر به".

وأضافت: "إذا لم تحصل على الحب الذي تحتاجه من شخصٍ من المفترض أنك في علاقة حقيقية معه، فلماذا البقاء في هذا الوضع؟".

ومؤخراً اعترفت ماريا وهي أم للتوأم مروكن ومونرو (خمس سنوات) من زوجها السابق نيك كانون، وتواعد الآن الراقص برايان تاناكا، أنها وجدت أن تأليف الأغاني يساعدها على الشفاء وتخطي أزماتها النفسية.

اترك تعليقاً