أخبار النجوم

ذبح الفنانات للعجول.. هل هو تفاديًا للحسد أم مباركة للمسلسلات؟

ذبح الفنانات للعجول.. هل هو تفاديًا...

محتوى مدفوع

تتفاءل بعض الفنانات بذبح العجول قبل بدء تصوير أو أُثناء أي أعمال لهن تفاديا للحسد ولمباركة المسلسل. فاحتفلت مؤخرا الفنانة سمية الخشاب بانطلاق أولى أيام تصوير مسلسلها "الحلال" وقامت بذبح عجل في مكان التصوير في أستوديو العدل جروب. مسلسل "الحلال" بطولة سمية الخشاب، ويسرا اللوزى، وبيومى فؤاد، ودينا فؤاد، ومها أحمد، وفاديه عبد الغنى، وآخرون، تأليف سماح الحريرى وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح، وتظهر سمية من خلاله بشخصية الفتاة الشعبية، ومن المقرر عرض العمل في شهر رمضان القادم. من قبلها بأيام أقدمت الفنانة حورية فرغلي على ذبح العجل في مسلسلها "الحالة ج"الذي تخوض به المارثون التليفزيوني في شهر رمضان

تتفاءل بعض الفنانات بذبح العجول قبل بدء تصوير أو أُثناء أي أعمال لهن تفاديا للحسد ولمباركة المسلسل.

فاحتفلت مؤخرا الفنانة سمية الخشاب بانطلاق أولى أيام تصوير مسلسلها "الحلال" وقامت بذبح عجل في مكان التصوير في أستوديو العدل جروب.

مسلسل "الحلال" بطولة سمية الخشاب، ويسرا اللوزى، وبيومى فؤاد، ودينا فؤاد، ومها أحمد، وفاديه عبد الغنى، وآخرون، تأليف سماح الحريرى وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح، وتظهر سمية من خلاله بشخصية الفتاة الشعبية، ومن المقرر عرض العمل في شهر رمضان القادم.

من قبلها بأيام أقدمت الفنانة حورية فرغلي على ذبح العجل في مسلسلها "الحالة ج"الذي تخوض به المارثون التليفزيوني في شهر رمضان القادم، والمسلسل يشارك في بطولته كل من الفنانين أحمد زاهر، وأشرف زكي، وياسر علي ماهر، ورانيا شاهين، والقصة من تأليف فايز رشوان، ومن إخراج حسين شوكت، ولم تتحمل حورية منظر الذبح لذا ابتعدت عن المكان وعادت إليه بعد انتهاء العمال والجزار من الذبح.

تتفاءل كذلك بالذبح الفنانة زينة حيث قامت من قبل بذبح عجل أيضا في أستوديو تصوير كل من مسلسلي "أزمة نسب" الذي قدمته في شهر رمضان الماضي حيث حضرت زينة كل مراسم الذبح في الأستوديو وقامت كذلك بتحضير سحور من اللحم لكل فريق العمل حيث تصادف تصوير العمل في شهر رمضان ومن قبله قامت بالخطوة نفسها في مسلسل"الوسواس".

قامت بالمشاركة في الذبح أيضا من قبل الفنانة وفاء عامر وذلك في مسلسلين هما "ابن حلال" مع الفنان الشاب محمد رمضان وفي مسلسل "شطرنج" الذي أنتجه زوجها المنتج محمد فوزي.

اترك تعليقاً