فنانون رجال لا يظهرون بدون “الباروكة” أبدًا.. من هم؟

فنانون رجال لا يظهرون بدون “الباروكة” أبدًا.. من هم؟

خالد محمد

يحرص عدد كبير من الفنانين على ارتداء الباروكة، فلا يظهرون بأي عمل فني أو لقاء تلفزيوني قبل أن تُخفي الباروكة صلعتهم، دون أن يمنع هذا من وجود فنانين آخرين لا يشعرون بالإحراج و يظهرون بهيئتهم الحقيقية.

وهنا نرصد أهم وأبرز هؤلاء الفنانين الذين يحرصون على ارتداء الباروكة دائما..

عادل إمام

كشفت الفنانة المصرية عائشة الكيلاني دون قصد عن أن “الزعيم” يرتدي باروكة، حين قالت في تصريحات تلفزيونية مؤخراً إنها قامت بتقبيل رأسه قبل بدء تصوير دورها في فيلم “الإرهاب والكباب”، مما أدى إلى سقوط الباروكة من فوق رأسه، ليقول لها ضاحكاً “عكيتي الدنيا”.

محمد هنيدي

يحرص الفنان الكوميدي على ارتداء الباروكة في كل أعماله الفنية وكذلك في البرامج التي تستضيفه، رغم أنه كان يعاني من الصلع في بداية حياته الفنية، وظهر بهيئته الحقيقية في فيلمه الأنجح والأشهر “صعيدي في الجامعة الأميركية” عام 1998.

أحمد مكي

يرتدي الفنان المصري الباروكة أحياناً، ويتخلى عنها أحياناً أخرى، وإن كان الغالب هو  ارتداؤها في معظم أعماله الفنية، وأشهرها سلسلة أجزاء مسلسله الناجح “الكبير أوي”.

سمير غانم

ظهر الفنان المصري الكبير سمير غانم  أصلعاً في بداياته الفنية، وفي أعماله المسرحية مع فرقة “ثلاثي أضواء المسرح”، التي جمعته بجورج سيدهم والفنان الراحل الضيف أحمد، لكنه لم يعد يتخلى عن الباروكة في السنوات الأخيرة.

عزت أبوعوف

يرتدي الفنان المصري أبوعوف الباروكة في معظم أعماله الفنية  أو لقاءاته التليفزيونية، وإن كان قد ظهر بدونها في بعض الأعمال الفنية أيضاً.

أحمد ماهر

خلع الفنان المصري الباروكة في فيلم “ناصر 56” لكنه حرص على ارتدائها في معظم أعماله الفنية.

أحمد آدم

بدا واضحاً أن “القرموطي” أصلع الرأس، لكنه تخلص من هذا الصلع بالباروكة في باقي أعماله الفنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com