أخبار النجوم

هكذا تفوقت إليسا على ماريا كاري

هكذا تفوقت إليسا على ماريا كاري

تحصد ملكة الاحساس النجمة إليسا نجاحات تلو الأخرى ، سواء على صعيد أعمالها الفنية أو حفلاتها التي تلقى إقبالاً جماهيرياً لا يستهان به ما يجعلها تشكل رقماً صعباً على الساحة الفنية. لا ريب أن هذه النجمة باتت مع مرور الأيام قدوة يحتذى بها بخاصة عند كل من تساوره نفسه خوض غمار الفن، حيث استطاعت ترك بصمة مميزة رافقتها منذ بداية مشوارها الفني لغاية يومنا هذا. وها نحن اليوم نعيش في عصر مواقع التواصل الإجتماعي الذي أظهر تنامي شعبية  نجمات مقارنة مع أخريات، ومن بين هذه المفارقة هو تفوق النجمة إليسا على النجمة الأميركية ماريا كاري بما يزيد عن المليوني متابع

تحصد ملكة الاحساس النجمة إليسا نجاحات تلو الأخرى ، سواء على صعيد أعمالها الفنية أو حفلاتها التي تلقى إقبالاً جماهيرياً لا يستهان به ما يجعلها تشكل رقماً صعباً على الساحة الفنية.

لا ريب أن هذه النجمة باتت مع مرور الأيام قدوة يحتذى بها بخاصة عند كل من تساوره نفسه خوض غمار الفن، حيث استطاعت ترك بصمة مميزة رافقتها منذ بداية مشوارها الفني لغاية يومنا هذا.

وها نحن اليوم نعيش في عصر مواقع التواصل الإجتماعي الذي أظهر تنامي شعبية  نجمات مقارنة مع أخريات، ومن بين هذه المفارقة هو تفوق النجمة إليسا على النجمة الأميركية ماريا كاري بما يزيد عن المليوني متابع عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يثبت أن تألق النجمة إليسا بات عابرًا للقارات، وأن اللغة العربية لم تحل دون انتشار فنها وشهرتها في مختلف دول العالم واكتساب نسبة جمهور لا يمكن أن تضاهى.

السؤال الذي يطرح هنا، هل تزايد عدد جمهور إليسا يوما بعد يوم سيتوجها في وقت قريب النجمة الأكثر جماهيرية عالمياً ؟

اترك تعليقاً