جميل راتب ليس أولهم.. فنانون يحملون لقب “أموات على قيد الحياة”

جميل راتب ليس أولهم.. فنانون يحملون لقب “أموات على قيد الحياة”

خالد محمد

سجل الفنان المصري الكبير جميل راتب، أمس الاثنين، فيديو مصورا يؤكد من خلاله أنه بخير وبصحة جيدة، لينفي من خلاله الشائعة التي انتشرت بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة وفاته.
ولا يمر يوم إلا وتنتشر شائعة حول وفاة أحد الفنانين، خاصة من كبار السن والمرضى، الذين حصلوا جميعا على لقب “أموات” رغم أنهم مازالوا “على قيد الحياة”.
جميل راتب


نشر هاني التهامي، مدير أعمال الفنان الكبير، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو مسجلا نفى خلاله “راتب” خبر وفاته، مؤكدا أنه بخير وبصحة جيدة، وذلك ردا على شائعة وفاته التي انتشرت كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
عادل إمام


“أيوة أنا مت”.. هكذا رد “الزعيم” ساخرا على خبر وفاته الذي تردد أكثر من مرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها بعد توقف تصوير مسلسله الجديد “عفاريت عدلي علام” نتيجة إصابته بنزلة برد.
أحمد بدير


وقف الفنان المصري وسط الحفل الذي أقيم لتكريمه مؤخرا، قائلا “أنا حي أرزق”، للسخرية من شائعة وفاته التي ترددت في الفترة الأخيرة أكثر من مرة.
نادية لطفي


رغم تحسن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، وقيامها بالرد على هاتفها بنفسها، إلا أن شائعات وفاتها تتكرر كل يوم، لتضطر مساعدتها التي ترافقها في المستشفى إلى نفي هذا الخبر المزعج يوميا.
مديحة يسري


نفت الفنانة الكبيرة أيضا خبر وفاتها بنفسها، بعد تردد هذه الشائعة إثر دخولها أحد المستشفيات بعد إصابتها في العظام، ورغم مغادرتها المستشفى بعدها بفترة وجيزة، إلا أن شائعات وفاتها لا تتوقف أبدا.
نهال عنبر


انتشر مقطع فيديو للفنانة دلال عبدالعزيز وهي تبكي خلاله بشدة، وقيل إن سبب بكائها هو رحيل صديقتها الفنانة المصرية، وانتشرت هذه الشائعة انتشارا كبيرا، ما أثار غضب “نهال” التي قررت الرد، ورفع دعوى قضائية ضد الموقع الذي نشر هذا الخبر.
حسن يوسف


تعرض الفنان الكبير لنفس الشائعة، التي قام د. أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بنفيها نيابة عن أسرة الفنان، التي عبرت عن انزعاجها من هذا الخبر المزعج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com