أخبار النجوم

مايوه النجمة إيلي غولدنغ يثير إعجاب متابعيها على إنستغرام

مايوه النجمة إيلي غولدنغ يثير إعجاب...

أبهرت النجمة الإنجليزية الشهيرة إيلي غولدنغ رواد ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بصورة مثيرة حظيت بأكثر من 100 ألف إعجاب في أقل من 8 ساعات، وظهرت النجمة غولدنغ في الصورة بمايوه أسود كشف عن جمال ورشاقة قوامها.  وظهرت المغنية الشابة، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، في تلك الصورة برفقة إحدى صديقاتها التي ارتدت بكيني مثيرا هي الأخرى. ووقفت الصديقتان وهما تستعرضان جمال أجسامهما من الظهر أمام الكاميرا التي التقطت لهما تلك الصورة المميزة. https://www.instagram.com/p/BQJedmAhm6Z/?taken-by=elliegoulding وبعد نشر هذه الصورة بفترة قصيرة، نشرت النجمة  إيلي صورة أخرى بالأبيض والأسود، تظهر فيها وهي تستمتع بعناق اثنتين من صديقاتها المقربات.

أبهرت النجمة الإنجليزية الشهيرة إيلي غولدنغ رواد ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بصورة مثيرة حظيت بأكثر من 100 ألف إعجاب في أقل من 8 ساعات، وظهرت النجمة غولدنغ في الصورة بمايوه أسود كشف عن جمال ورشاقة قوامها.

 وظهرت المغنية الشابة، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، في تلك الصورة برفقة إحدى صديقاتها التي ارتدت بكيني مثيرا هي الأخرى. ووقفت الصديقتان وهما تستعرضان جمال أجسامهما من الظهر أمام الكاميرا التي التقطت لهما تلك الصورة المميزة.

https://www.instagram.com/p/BQJedmAhm6Z/?taken-by=elliegoulding

وبعد نشر هذه الصورة بفترة قصيرة، نشرت النجمة  إيلي صورة أخرى بالأبيض والأسود، تظهر فيها وهي تستمتع بعناق اثنتين من صديقاتها المقربات.

اترك تعليقاً