محمد إمام فضّل ابن خاله.. نجوم يختارون أقاربهم للمشاركة في أعمالهم الفنية

محمد إمام فضّل ابن خاله.. نجوم يختارون أقاربهم للمشاركة في أعمالهم الفنية

خالد محمد

اختار الفنان المصري محمد عادل إمام ابن خاله عمر مصطفى متولي ليشاركه بطولة مسلسله الجديد “لمعي القط”.

والحقيقة أن هناك عددا كبيرا من النجوم يرفعون شعار “الأقربون أولى” ويختارون أقاربهم في أعمالهم الفنية الجديدة، ومنهم..

محمد عادل إمام وعمر مصطفى متولي

على خطى والده “الزعيم” عادل إمام، الذي كان حريصا على إشراك زوج شقيقته الفنان الراحل مصطفى متولي في كل أعماله الفنية، قام محمد عادل إمام باختيار ابن خاله عمر مصطفى متولي للمشاركة في بطولة مسلسله الجديد “لمعي القط”، المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

يواصل الفنان المصري الدويتو المتكرر مع الفنانة، التي أصبحت زوجته لا زميلته، من خلال مسلسله الجديد “نوح”، المنتظر أن ينافسا به في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، ليرفع الزوجان بذلك شعار “زيتنا في دقيقنا”.

عادل إمام ورامي إمام

كالعادة اختار الفنان الكبير عادل إمام ابنه رامي إمام لإخراج مسلسله الجديد “عفاريت عدلي علام”، المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، علما أن “الزعيم” لا يتعامل في السنوات الأخيرة إلا مع رامي إمام كمخرج.

فنانون آخرون

الفنانون الذين يرفعون شعار “الأقربون أولى” كثيرون، ابتداء من فيفي عبده التي اختارت زوج ابنتها الفنان الراحل منذ أيام محمود الدسوقي للمشاركة في بطولة مسرحيتها الجديدة “حارة العوالم”، التي تشارك في بطولتها ابنتها أيضا، وانتهاء بطلعت زكريا الذي شارك ابنته “إيمي” مسلسله الأخير “عائلة حاحا”، مرورا بهبة مجدي وزوجها محمد محسن، ومجدي كامل وزوجته مها أحمد، والمخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، وغيرهم كثيرون.