في نهائي الـ SUPER BOWL..ليدي غاغا توجه رسالة لترامب وكيم كارداشيان تحضر مع عائلتها

في نهائي الـ SUPER BOWL..ليدي غاغا توجه رسالة لترامب وكيم كارداشيان تحضر مع عائلتها

رحاب درويش

أحيت المطربة العالمية ليدي غاغا مساء أمس، الأحد، المباراة النهائية فى دورى كرة القدم الأميركية “Super Bowl” التي جمعت بين فريقي New England Patriots وAtlanta Falcons، في ملعب NRG في مدينة هيوستن الأمريكية.

ووجّهت النجمة العالمية رسالة مبطنة وخفية إلى الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، حين غنّت عن الاندماج مع الآخرين والوحدة الوطنية في المباراة، التي تابعها الملايين من المشاهدين، ردّا على قراره منع دخول مواطني عدد من الدول الإسلامية إلى الأراضي الأمريكية.

ولم تخطف “غاغا” الأنظار بغنائها فقط، بل بإطلالتها المميزة أيضا، حيث ارتدت بادي سوت، مطرّزا بالاستراس الفضّي، وانتعلت بوتا مطرّزا بالإستراس الفضّي أيضا يصل إلى الركبة، واختارت المكياج الكثيف والعيون السموكي، ووضعت “إستراس” حول عينيها بألوان متداخلة ما بين الأحمر والأزرق والموف، وحرصت على لمّ شعرها الذهبي إلى الخلف.

كما حضرت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية الشهيرة كيم كارداشيان، المباراة، بصحبة زوجها كانيه ويست، وابنائهما “نورث” و”سانت”.

وظهرت النجمة العالمية في إطلالة بسيطة، من خلال بنطلون رياضي فضفاض أسود اللون، مع سترة من الشمواه الأسود، وانتعلت حذاء رياضيا، وقامت برفع شعرها لأعلى على هيئة كعكة علوية.

وارتدت “نورث”، التي تبلغ من العمر 3 سنوات، “تي شيرت” فريقها المفضّل باللون الأبيض، مع بنطلون أبيض أيضا، أما شقيقها “سانت”، الذي يبلغ من العمر عاما واحدا، وكان والده يحمله، فقد ارتدى ملابس باللون الرمادي أيضا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com