أخبار النجوم

هكذا تعيش بلاك تشاينا لحظات الأمومة مع طفليها!

هكذا تعيش بلاك تشاينا لحظات الأمومة...

محتوى مدفوع

شاركت النجمة بلاك تشاينا متابعيها عبر إنستغرام وسناب شات عدة صور لها برفقة طفليها، كينج كايرو ودريم، حيث ظهروا بنفس نوع البيجاما التي جاءت بالأحمر المخطط. وعلَّقت تشاينا على واحدة من تلك الصور بقولها "حياتي الرائعة". وبدا من الصور مدى الاسترخاء والتناغم الذي كانت عليه تشاينا بتلك الإطلالة المنزلية البسيطة خلال استمتاعها بتلك اللحظات السعيدة برفقة طفليها داخل المنزل الذي تعيش فيه. وحرصت تشاينا في تلك اللحظات على تبادل المزاح واللعب مع الطفلين، وقامت بتسجيل بعض اللقطات لها وهي تحاول إثارة ضيق الطفلين أثناء مزاحها معهما في تلك الأثناء.

شاركت النجمة بلاك تشاينا متابعيها عبر إنستغرام وسناب شات عدة صور لها برفقة طفليها، كينج كايرو ودريم، حيث ظهروا بنفس نوع البيجاما التي جاءت بالأحمر المخطط.

وعلَّقت تشاينا على واحدة من تلك الصور بقولها "حياتي الرائعة". وبدا من الصور مدى الاسترخاء والتناغم الذي كانت عليه تشاينا بتلك الإطلالة المنزلية البسيطة خلال استمتاعها بتلك اللحظات السعيدة برفقة طفليها داخل المنزل الذي تعيش فيه.

وحرصت تشاينا في تلك اللحظات على تبادل المزاح واللعب مع الطفلين، وقامت بتسجيل بعض اللقطات لها وهي تحاول إثارة ضيق الطفلين أثناء مزاحها معهما في تلك الأثناء.

اترك تعليقاً