أخبار النجوم

قبلة رقيقة من النجم التركي بوراك أوزوجيفيت لخطيبته

قبلة رقيقة من النجم التركي بوراك أو...

محتوى مدفوع

لا يترك الفنان التركي بوراك أوزوجيفيت أي مناسبة فنية أو شخصية، إلا ويعلن من خلالها عن حبه لخطيبته الممثلة التركية فهرية أفغين. وقام النجم التركي، الشهير في العالم العربي باسم "بالي بيك"، وهو اسم الشخصية التي قدمها في المسلسل التركي المعروف "حريم السلطان"، عبر حسابه في إنستغرام، بنشر صورة رومانسية جميلة تجمعه بخطيبته، وهو يطبع على رأسها قبلة رقيقة، بدت خلالها حبيبته في منتهى السعادة بين أحضانه. A photo posted by Burak Özçivit ?? (@burakozcivit) on Feb 5, 2017 at 1:01am PST ومن المنتظر أن يتم زفاف الخطيبين في الصيف المقبل، في حفل كبير يحضره نخبة من نجوم تركيا. كان

لا يترك الفنان التركي بوراك أوزوجيفيت أي مناسبة فنية أو شخصية، إلا ويعلن من خلالها عن حبه لخطيبته الممثلة التركية فهرية أفغين.

وقام النجم التركي، الشهير في العالم العربي باسم "بالي بيك"، وهو اسم الشخصية التي قدمها في المسلسل التركي المعروف "حريم السلطان"، عبر حسابه في إنستغرام، بنشر صورة رومانسية جميلة تجمعه بخطيبته، وهو يطبع على رأسها قبلة رقيقة، بدت خلالها حبيبته في منتهى السعادة بين أحضانه.

ومن المنتظر أن يتم زفاف الخطيبين في الصيف المقبل، في حفل كبير يحضره نخبة من نجوم تركيا.

كان النجم التركي قد روّج عبر حسابه في إنستغرام لمسلسل خطيبته الجديد "حتى الموت"، حيث قام بنشر صورة دعائية للعمل، معلقا عليها قائلا "ننتظر مشاهدة مسلسلك بفارغ الصبر".

اترك تعليقاً