أخبار النجوم

بالفيديو: ما سبب رجوع جاستن بيبر لاستخدام "إنستغرام" بعد غياب 24 أسبوعًا؟

بالفيديو: ما سبب رجوع جاستن بيبر لا...

فيديو مفاجئ انتشر على حساب مغني البوب الصغير معشوق الفتيات "جاستن بيبر" بعد انقطاع دام حوالي 24 أسبوعاً. الفيديو هو عبارة عن إعلان سوبر بول الجديد لشركة الاتصالات تي موبايل (T-Mobile) والذي نشره جاستن يوم الجمعة معلّقاً عليه "دعني أرى حركاتك #اللانهائية" بمعنى أنّ شركة الاتصالات ستطرح باقة جديدة تحتوي على خدمة التحميل بدون حدود، وقد حصل الفيديو على 3 ملايين مشاهدة خلال الأربع ساعات الاولى من طرحه. https://www.instagram.com/p/BQEMy1ZFWcT/?taken-by=justinbieber يذكر أنّ جاستن بيبر قرّر التوقّف عن استخدام حسابه  الخاص على موقع إنستغرام في أغسطس من العام الماضي، وذلك بسبب خلافه مع سيلينا غوميز الذي نتج عنه العديد من التعليقات المسيئة

فيديو مفاجئ انتشر على حساب مغني البوب الصغير معشوق الفتيات "جاستن بيبر" بعد انقطاع دام حوالي 24 أسبوعاً.

الفيديو هو عبارة عن إعلان سوبر بول الجديد لشركة الاتصالات تي موبايل (T-Mobile) والذي نشره جاستن يوم الجمعة معلّقاً عليه "دعني أرى حركاتك #اللانهائية" بمعنى أنّ شركة الاتصالات ستطرح باقة جديدة تحتوي على خدمة التحميل بدون حدود، وقد حصل الفيديو على 3 ملايين مشاهدة خلال الأربع ساعات الاولى من طرحه.

Let me see your #unlimitedmoves

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

يذكر أنّ جاستن بيبر قرّر التوقّف عن استخدام حسابه  الخاص على موقع إنستغرام في أغسطس من العام الماضي، وذلك بسبب خلافه مع سيلينا غوميز الذي نتج عنه العديد من التعليقات المسيئة له ولحبيبته صوفيا ريتشي، ليؤكد في شهر نوفمبر أنّه ليس من محبي هذا التطبيق.

اترك تعليقاً