أخبار النجوم

جلسة تصوير عارية لـ "بيونسية" احتفالاً بالتوأم

محتوى مدفوع

عبّرت النجمة العالمية بيونسيه عن سعادتها بحملها في توأم من زوجها النجم العالمي جي زي، تعبيرا مختلفا ومتميزا، حيث خضعت لجلسة تصويرية جديدة بدت فيها عارية تماما، من رأسها إلى أخمص قدميها. ورفعت النجمة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 36 عاما، شعار الإثارة في هذه الصور، التي بدت في بعضها عارية تماما، لتبرز من خلالها استدارة بطنها بشكل واضح، وإن أخفت صدرها ومنطقتها الحساسة بيدها، كما اكتفت في مجموعة أخرى من الصور بارتداء ملابس داخلية، في حين ارتدت في إطلالة أخرى وشاحا أصفر حول جسدها العاري. يذكر أن بيونسيه لها ابنة وحيدة تدعى "بلو إيفي" تبلغ من العمر 5 سنوات،

عبّرت النجمة العالمية بيونسيه عن سعادتها بحملها في توأم من زوجها النجم العالمي جي زي، تعبيرا مختلفا ومتميزا، حيث خضعت لجلسة تصويرية جديدة بدت فيها عارية تماما، من رأسها إلى أخمص قدميها.

ورفعت النجمة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 36 عاما، شعار الإثارة في هذه الصور، التي بدت في بعضها عارية تماما، لتبرز من خلالها استدارة بطنها بشكل واضح، وإن أخفت صدرها ومنطقتها الحساسة بيدها، كما اكتفت في مجموعة أخرى من الصور بارتداء ملابس داخلية، في حين ارتدت في إطلالة أخرى وشاحا أصفر حول جسدها العاري.

يذكر أن بيونسيه لها ابنة وحيدة تدعى "بلو إيفي" تبلغ من العمر 5 سنوات، ظهرت معها في إحدى هذه الصور، وكانت قد شاركت محبيها وعشاقها في العالم خبر انتظارها وزوجها جي زي توأما قريبا، وكتبت عبر صفحتها الخاصة في إنستغرام: "نودّ أن نشارككم حبنا وفرحتنا.. لقد أنعم الله علينا بتوأم.. ونحن ممتنون بأن عائلتنا ستكبر قريبا ونشكركم على كل تمنياتكم"، ونشرت مع التعليق صورة لها وهي حامل، ارتدت خلالها ملابس داخلية باللونين الأحمر والأزرق، واضعة غطاء شفافا على رأسها، تاركة يدها على بطنها، واستطاعت هذه الصورة حصد أكثر من 6 ملايين علامة إعجاب في ساعتين فقط، لتضرب بذلك الرقم القياسي الذي كان مسجلا باسم النجمة العالمية سيلينا غوميز.

اترك تعليقاً