تعرفي على شخصية هيفاء وهبي من خلال أزيائها
تعرفي على شخصية هيفاء وهبي من خلال أزيائهاتعرفي على شخصية هيفاء وهبي من خلال أزيائها

تعرفي على شخصية هيفاء وهبي من خلال أزيائها

تعد النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، واحدة من أكثر الفنانات اللبنانيات والعربيات اهتماما بأناقتها وجمالها، إن لم تكن أكثرهن على الإطلاق، لذا فلا جدال أن تكون "الأناقة" هي "مفتاح شخصيتها"، حيث تكشف القراءة المتأنية في أزياء الديفا، أن كل إطلالة لها، تعبر عن صفة مميزة في شخصيتها.
في هذا التقرير حلّلت "فوشيا" شخصية هيفاء وهبي من خلال متابعة أزيائها..
الجريئة


تكشف أزياء هيفاء وهبي عن شخصيتها الجريئة، التي تجمع بين الطابع الشرقي والتحرر الأوروبي، وكثيرا ما ترتدي الملابس التي تظهر رشاقة جسدها، الذي يعد مثاليا.
الواثقة

هيفاء وهبي واثقة بنفسها وفي جسدها أيضا، وهو ما يبدو واضحا من خلال أزيائها، حتى أنها لا ترتدي الملابس الضيقة فقط، بل الواسعة والفضفاضة أيضا، لأنها تثق أن أي زي سترتديه سيبرز جمال منحنياتها.
الروح الشبابية

تظهر روح هيفاء وهبي الشبابية ظهورا خاصا من خلال اختيارها لأزيائها، ومواكبتها لروح العصر الشبابية، فلا تتردد في ارتداء الهوت شورت والملابس الكاجوال وغيرها.
الأنوثة الطاغية

تعد هيفاء وهبي واحدة من أكثر الفنانات القادرات على إبراز أنوثتهن، من خلال ملابسها، حتى عندما ترتدي ملابس بلون موحد، أو ملابس محتشمة لا تكشف أجزاء من جسدها، فإنها تعرف كيف تبرز أنوثتها.
الراقية

شخصية راقية تليق بها الفخامة، وهو ما يبدو واضحا من خلال كثير من أزيائها التي تتمتع بذوق راقٍ ورفيع.
الدلوعة
href="https://www.instagram.com/p/BK02ZVlANZq/
تفضل هيفاء وهبي أن تدلل نفسها، وهو ما يظهر في حرصها على تنويع ألوانها، وارتداء الألوان الفاتحة في معظم الأحيان، والتي يغلب عليها الطابع الطفولي والشقاوة والدلع.
غير التقليدية

إنها شخصية غير تقليدية، يصعب أن يتوقع أحد إطلالاتها، فقد تظهر بإطلالة جدية، وبعدها بساعات يمكن أن تظهر بإطلالة تبرز أنوثتها، قبل أن تظهر بعدها بقليل بصورة كلاسيكية، والخلاصة أنها شخصية غير تقليدية لا يمكن أن يتوقع اختياراتها أحد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com