أخبار النجوم

"غمضة عين" في الصدارة وزياد برجي يتسبب في زحمة وسط بيروت

"غمضة عين" في الصدارة وزياد برجي يت...

حافظ فيلم "بغمضة عين" للنجم اللبناني زياد برجي على صدارة شباك تذاكر دور العرض والصالات السينمائية اللبنانية، كما ودخل إلى المراتب الأولى في الإمارات العربية المتحدة بعد ساعات فقط على انطلاق عرضه. وتسبب زياد برجي، الجمعة، في زحمة جماهيرية شديدة وسط العاصمة اللبنانية، حيث فاجأ الجمهور بحضور أحد عروض الفيلم برفقة دوجا حجازي التي لعبت دور البطولة إلى جانبه. محبّو زياد احتشدوا حوله منذ لحظة وصوله إلى أسواق العاصمة والتقطوا معه أجمل الصور التذكارية فرحّب بالجميع وشاهد الفيلم معهم. الجدير بالذكر أن فيلم "بغمضة عين" من كتابة هيام أبو شديد، إخراج سيف الشيخ نجيب ويشارك في بطولته إلى جانب زياد برجي

حافظ فيلم "بغمضة عين" للنجم اللبناني زياد برجي على صدارة شباك تذاكر دور العرض والصالات السينمائية اللبنانية، كما ودخل إلى المراتب الأولى في الإمارات العربية المتحدة بعد ساعات فقط على انطلاق عرضه.

وتسبب زياد برجي، الجمعة، في زحمة جماهيرية شديدة وسط العاصمة اللبنانية، حيث فاجأ الجمهور بحضور أحد عروض الفيلم برفقة دوجا حجازي التي لعبت دور البطولة إلى جانبه.

محبّو زياد احتشدوا حوله منذ لحظة وصوله إلى أسواق العاصمة والتقطوا معه أجمل الصور التذكارية فرحّب بالجميع وشاهد الفيلم معهم.

الجدير بالذكر أن فيلم "بغمضة عين" من كتابة هيام أبو شديد، إخراج سيف الشيخ نجيب ويشارك في بطولته إلى جانب زياد برجي ودوجا حجازي كل من هشام حداد، دانا حلبي، وسام سعد، عبّاس جعفر، الياس الزايك، سعد القادري ومجموعة من الفنانين، وهو من إنتاج شركة أفلام "فالكون".

اترك تعليقاً