أخبار النجوم

كيف هنأت ماريا كاري صديقتها بيونسيه بحملها؟

كيف هنأت ماريا كاري صديقتها بيونسيه...

محتوى مدفوع

بعدما اجتاح خبر حمل بيونسيه بتوأم المواقع الإخبارية في الإنترنت، سارعت صديقتها في الوسط الفنّي، ماريا كاري بتهنئتها، حيث علّقت الأخيرة على الصورة التي نشرتها بيونسيه على حسابها في موقع إنستغرام: "مبروك بيونسيه وجاي!! أنا سعيدة جدّاً لكما. أن ترزقا بتوأم هو أروع تجربة يمكن أن تمرّا بها على الإطلاق. أحبكما". وتحدّثت كاري بكل صراحة من خلال مباركتها عن روعة التجربة، لأنها هي أيضاً أم لتوأم "مونرو وموروكان" من زوجها السابق نيك كانون، ولديها خبرة طويلة في الأمومة. Backstage at Christmas time with our beautiful children. @beyonce ? #christmas #family #love A photo posted by Mariah Carey (@mariahcarey) on Dec

بعدما اجتاح خبر حمل بيونسيه بتوأم المواقع الإخبارية في الإنترنت، سارعت صديقتها في الوسط الفنّي، ماريا كاري بتهنئتها، حيث علّقت الأخيرة على الصورة التي نشرتها بيونسيه على حسابها في موقع إنستغرام: "مبروك بيونسيه وجاي!! أنا سعيدة جدّاً لكما. أن ترزقا بتوأم هو أروع تجربة يمكن أن تمرّا بها على الإطلاق. أحبكما".

وتحدّثت كاري بكل صراحة من خلال مباركتها عن روعة التجربة، لأنها هي أيضاً أم لتوأم "مونرو وموروكان" من زوجها السابق نيك كانون، ولديها خبرة طويلة في الأمومة.

Backstage at Christmas time with our beautiful children. @beyonce ? #christmas #family #love

A photo posted by Mariah Carey (@mariahcarey) on

يذكر أنّه في ديسمبر من العام الماضي، حضرت بيونسيه حفلا أحيته  كاري بمناسبة عيد الميلاد "الكريسماس"، في ولاية نيويورك برفقة ابنتها بلو آيفي، حيث التقطت النجمتان صورة جماعية تضمنّت أطفالهنّ أيضاً.

اترك تعليقاً