أخبار النجوم

ماهي دعوة عاصي الحلاني في عيد ميلاد ابنته؟

ماهي دعوة عاصي الحلاني في عيد ميلاد...

هنّأ الفنان اللبناني عاصي الحلاني ابنته "ماريتا" بعيد ميلادها الـ20، الذي وافق أمس الأربعاء، ونشر "الحلاني" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة له مع ابنته، بدا خلالها في منتهى السعادة، وعلّق عليها قائلاً "كل عام وأنت بألف خير يا حبيبتي.. كلما أتصبّح بوجهك الطاهر النظيف يا غاليتي أدعو الله أن لا يحرم أحدا نعمة الأبوة.. راجياً من الله أن يعطيني القوة والصحة لأستطيع إسعادك يا سعادتي وفرحتي.. كل عام وأنت فرحة العمر". https://www.instagram.com/p/BP_7sz7jo1O/ وتلقى النجم اللبناني من متابعيه العديد من التعليقات التي تمنت له السعادة مع زوجته وأولاده، كما تمنى كثيرون لـ"ماريتا" عاماً سعيداً. كما نشرت ماريتا أمس عبر

هنّأ الفنان اللبناني عاصي الحلاني ابنته "ماريتا" بعيد ميلادها الـ20، الذي وافق أمس الأربعاء، ونشر "الحلاني" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة له مع ابنته، بدا خلالها في منتهى السعادة، وعلّق عليها قائلاً "كل عام وأنت بألف خير يا حبيبتي.. كلما أتصبّح بوجهك الطاهر النظيف يا غاليتي أدعو الله أن لا يحرم أحدا نعمة الأبوة.. راجياً من الله أن يعطيني القوة والصحة لأستطيع إسعادك يا سعادتي وفرحتي.. كل عام وأنت فرحة العمر".

وتلقى النجم اللبناني من متابعيه العديد من التعليقات التي تمنت له السعادة مع زوجته وأولاده، كما تمنى كثيرون لـ"ماريتا" عاماً سعيداً.

كما نشرت ماريتا أمس عبر حسابها في إنستغرام، "فيديو" قصيرا لكيكة عيد ميلادها.

20 🎂

A post shared by MARITTA (@marittahallani) on

اترك تعليقاً