أخبار النجوم

بالصور.. ابنة كيم كارداشيان تخطف الأضواء من والدتها في نيويورك!

بالصور.. ابنة كيم كارداشيان تخطف ال...

شوهدت مساء أمس، النجمة كيم كارداشيان برفقة ابنتها، نورث ويست، أثناء توجههما لحضور عرض خاص بباليه بحيرة البجع، في مركز لينكولن للفنون الاستعراضية بمدينة نيويورك. وبينما ظهرت نجمة تلفزيون الواقع، 36 عاماً، بملابس قطيفة ذات طابع ملكي ورياضي باللون الأزرق، ظهرت ابنتها بملابس بلون النيون الأصفر الزاهي. وبدت نورث ويست وكأنها "سيدة أنيقة صغيرة" وحازت على إعجاب الكثيرين ممن شاهدوها بتلك الإطلالة الأنيقة، التي أكملتها بزوج مميز من الأحذية الرياضية. أما كيم، فكانت إطلالتها عبارة عن بدلة قطيفة تتألف من بنطلون "تراك" track وجاكيت "باركا" parka  كبير الحجم، كما أضافت قدرا من الإثارة بارتدائها سترة سفلية من النوع الضيق والممسك على

شوهدت مساء أمس، النجمة كيم كارداشيان برفقة ابنتها، نورث ويست، أثناء توجههما لحضور عرض خاص بباليه بحيرة البجع، في مركز لينكولن للفنون الاستعراضية بمدينة نيويورك.

وبينما ظهرت نجمة تلفزيون الواقع، 36 عاماً، بملابس قطيفة ذات طابع ملكي ورياضي باللون الأزرق، ظهرت ابنتها بملابس بلون النيون الأصفر الزاهي.

وبدت نورث ويست وكأنها "سيدة أنيقة صغيرة" وحازت على إعجاب الكثيرين ممن شاهدوها بتلك الإطلالة الأنيقة، التي أكملتها بزوج مميز من الأحذية الرياضية.

أما كيم، فكانت إطلالتها عبارة عن بدلة قطيفة تتألف من بنطلون "تراك" track وجاكيت "باركا" parka  كبير الحجم، كما أضافت قدرا من الإثارة بارتدائها سترة سفلية من النوع الضيق والممسك على الصدر.

اترك تعليقاً