نجلاء بدر لـ فوشيا: لهذه الأسباب لم أورط أسرة “الطوفان”

نجلاء بدر لـ فوشيا: لهذه الأسباب لم أورط أسرة “الطوفان”

مروة محمد

أعربت الفنانة نجلاء بدر عن استيائها الشديد من الأخبار التي يتم تناقلها بأنها  تسببت في ورطة لفريق عمل مسلسل”الطوفان”، موضحة في تصريحات خاصة لـ فوشيا أن هذه الأخبار تزعجها لأنها غير حقيقية، خاصة وأنها ليس لها خصومات مع أي شخص، واعتذارها عن أي عمل لا يعني وجود عداوة بينها وبين القائمين عليه، فكم من أعمال عرضت عليها واعتذرت لصناعها وعملت معهم في أعمال أخرى.

وأضافت نجلاء قائلة: “اعتذرت عن العمل في مسلسل “الطوفان”منذ أكثر من شهر، أي ليس مثلما يتم تداوله أنني اعتذرت قبل ساعات من تصويره،  وكيف أكون قد تسببت في ورطة لصناعه إذا لم يتم حتى الآن البدء بتصويره”.

من ناحية أخرى، تقوم نجلاء حاليًا بتصوير مشاهدها في مسلسل”30 يوم”مع باسل خياط واسر ياسين، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، كما تشارك في مسلسل آخر يعرض في الموسم نفسه وهو”رمضان كريم”مع روبي وسيد رجب وإخراج سامح عبد العزيز.

وكانت نجلاء قد حققت نجاحاً كبيراً من خلال شخصية”دينا” في مسلسل”فوق مستوى الشبهات” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، كما لاقت ردود أفعال ايجابية على دورها في مسلسل”ستات قادرة” الذي جسدت من خلاله شخصية “وزة” وعرض العمل منذ شهور خارج الموسم الرمضاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com