أخبار النجوم

نجوى كرم ستفاجئ جمهورها بـ "حبيبي مين"

نجوى كرم ستفاجئ جمهورها بـ "حبيبي م...

اعتادت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أن تفي بوعودها أمام جمهورها الكبير المنتشر في أرجاء الوطن العربي، فجميع عشاق الفنانة نجوى ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي يترقبون  ويلاحقون أي تفصيل عن الكليب الجديد لمحبوبتهم وهو من إخراج فادي حداد. وكما أشار موقع "فوشيا" في وقت سابق فإن التصوير انطلق ووصل إلى مراحله الأخيرة، حيث انتقلت الفنانة نجوى والمخرج فادي مع فريق العمل إلى منطقة جبلية مكسوة بالثلوج بين منطقتي المزار وكفرذبيان في أجواء باردة جداً ودرجة حرارة وصلت إلى 6 درجات تحت الصفر، واليوم تتابع نجوى تصوير الجزء الأخير المتبقي من الكليب في العاصمة بيروت. وقد علمنا  أن الفنانة نجوى ستظهر

اعتادت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أن تفي بوعودها أمام جمهورها الكبير المنتشر في أرجاء الوطن العربي، فجميع عشاق الفنانة نجوى ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي يترقبون  ويلاحقون أي تفصيل عن الكليب الجديد لمحبوبتهم وهو من إخراج فادي حداد.

وكما أشار موقع "فوشيا" في وقت سابق فإن التصوير انطلق ووصل إلى مراحله الأخيرة، حيث انتقلت الفنانة نجوى والمخرج فادي مع فريق العمل إلى منطقة جبلية مكسوة بالثلوج بين منطقتي المزار وكفرذبيان في أجواء باردة جداً ودرجة حرارة وصلت إلى 6 درجات تحت الصفر، واليوم تتابع نجوى تصوير الجزء الأخير المتبقي من الكليب في العاصمة بيروت.

وقد علمنا  أن الفنانة نجوى ستظهر في الفيديو كليب بإطلالة مختلفة ساعدها عليها فريق عمل مؤلف من مصفّف الشعر طوني صوايا، خبير التجميل بسام فتوح، أمّا سيدريك حدّاد فقام بالإشراف على إطلالاتها، وقد أشار المخرج فادي إلى أن هذا العمل لا يشبه عملا تم تقديمه سابقاً ، وأن هناك مفاجأة  كبيرة بانتظار جمهور الفنانة نجوى من ناحية قصة الكليب والإطلالة.

كما ذكرنا سابقاً من المتوقع  أن يتم عرض الفيديو كليب في فترة عيد العشاق على أن يتم طرح الألبوم كاملاً بعد فترة وجيزة.

الجدير بالذكر أن أغنية "حبيبي مين" هي من كلمات وائل أشقر، ألحان وتوزيع ملحم أبو شديد ،واليكم بعض الصور من كواليس التصوير الذي نشرها المخرج فادي حداد على صفحته الخاصة على موقع الفيسبوك.

اترك تعليقاً