أخبار النجوم

فوشيا تكشف حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني!

فوشيا تكشف حقيقة زواج عمرو دياب من...

انتشرت خلال الساعات الماضية شائعة قوية تؤكد زواج النجم المصري عمرو دياب من الممثلة المصرية دينا الشربيني بشكل سري. سبب انتشار شائعة الزواج ما كتبته الصحفية المصرية المعروفة شهيرة النجار، عبر صفحة منسوبة لها في فيسبوك، قائلة "انفراد عمره 8 أيام، زواج عمرو دياب من ممثلة درجة ثانية خارجة من السجن من عام ونصف. المفاجأة دينا الشربيني مراية الحب عامية يا ولاد زغروتة حلوة، بس الباقي أحتفظ بيه لأوانه". بعدها انتشرت هذه الشائعة في مصر انتشارا كبيرا خاصة بعد عدم تعليق عمرو ودينا عليها حتى الآن. وعلم موقع "فوشيا" من مصدرين مختلفين مقربين جدا من عمرو دياب، أنه لا صحة

انتشرت خلال الساعات الماضية شائعة قوية تؤكد زواج النجم المصري عمرو دياب من الممثلة المصرية دينا الشربيني بشكل سري.

سبب انتشار شائعة الزواج ما كتبته الصحفية المصرية المعروفة شهيرة النجار، عبر صفحة منسوبة لها في فيسبوك، قائلة "انفراد عمره 8 أيام، زواج عمرو دياب من ممثلة درجة ثانية خارجة من السجن من عام ونصف. المفاجأة دينا الشربيني مراية الحب عامية يا ولاد زغروتة حلوة، بس الباقي أحتفظ بيه لأوانه".

بعدها انتشرت هذه الشائعة في مصر انتشارا كبيرا خاصة بعد عدم تعليق عمرو ودينا عليها حتى الآن.

وعلم موقع "فوشيا" من مصدرين مختلفين مقربين جدا من عمرو دياب، أنه لا صحة لخبر زواجه من دينا الشربيني، حتى الآن، مؤكدين أن الأمر لا يعدو كونه أكثر من شائعات، وإن أكد أحد المصدرين وجود العلاقة بالفعل، دون أن يجزم بتطورها إلى زواج.

وكانت شائعات عديدة قد ترددت حول وجود علاقة تربط بين "الهضبة" ودينا، اللذين شوهدا معا أكثر من مرة، دون وجود أي مبرر فني، لعدم وجود أي عمل فني يجمعهما.

يذكر أن دينا الشربيني سبق أن قضت عاما في السجن بعد إدانتها بتعاطي المخدرات.

اترك تعليقاً