أخبار النجوم

سر غياب هاني شاكر عن تكريم محمد سلطان

سر غياب هاني شاكر عن تكريم محمد سلط...

محتوى مدفوع

أقام المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، برئاسة عماد سعيد، ورئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي خالد جلال، حفل تكريم للموسيقار المصري محمد سلطان، أقيم مساء أمس، الثلاثاء، بدار الأوبرا المصرية، بحضور وزير الثقافة الليبي، وعدد من المطربين والموسيقيين، منهم الملحن حلمي بكر، والموسيقار هاني مهنى، والمطربون مدحت صالح ومحمد ثروت ونادية مصطفى، وغيرهم كثيرون. ولفت الأنظار غياب المطرب هاني شاكر عن الحفل، مكتفيا بفيديو مسجل عرض في الحفل، وجه من خلاله "أمير الغناء العربي" كلمات رقيقة إلى "سلطان" مشيدا بفنه وإبداعه. وبرر شاكر غيابه عن الحفل بأسباب صحية، أوضحتها الفنانة نادية مصطفى، قائلة إنه كسر في ضرسه. وعلم موقع "فوشيا"

أقام المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، برئاسة عماد سعيد، ورئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي خالد جلال، حفل تكريم للموسيقار المصري محمد سلطان، أقيم مساء أمس، الثلاثاء، بدار الأوبرا المصرية، بحضور وزير الثقافة الليبي، وعدد من المطربين والموسيقيين، منهم الملحن حلمي بكر، والموسيقار هاني مهنى، والمطربون مدحت صالح ومحمد ثروت ونادية مصطفى، وغيرهم كثيرون.

ولفت الأنظار غياب المطرب هاني شاكر عن الحفل، مكتفيا بفيديو مسجل عرض في الحفل، وجه من خلاله "أمير الغناء العربي" كلمات رقيقة إلى "سلطان" مشيدا بفنه وإبداعه.

وبرر شاكر غيابه عن الحفل بأسباب صحية، أوضحتها الفنانة نادية مصطفى، قائلة إنه كسر في ضرسه.

وعلم موقع "فوشيا" أن الفنان هاني شاكر لم يغب عن الحفل لأسباب صحية، بل خشية الحديث في أمور استقالته، التي يريد إبقاءها مشتعلة عدة أيام، قبل أن يتخذ قرارا نهائيا بشأنها، علما أن نادية مصطفى لم تفوت الفرصة في حفل أمس، ونادت بتراجع نقيب الموسيقيين عن استقالته.

كما علم "فوشيا" أن هاني شاكر استقبل أمس عبدالرحمن الصياد، مستشار نقابة المهن الموسيقية للشؤون الخارجية، ودار بينهما حوار طويل، حاول خلاله "الصياد" إثناء "شاكر" عن الاستقالة، ولكنه لم يثمر عن أي شيء.

يذكر أن هاني شاكر، تقدم باستقالته من نقابة المهن الموسيقية عبر صفحته عبر الفيسبوك، قائلا: "السادة أعضاء الجمعية العمومية الموقرة.. شكرا على حالة الصمت والسكوت في الفترة السابقة أمام هذا التطاول والانحطاط والسب غير المبرر لشخصي ولتاريخي ولأسرتي ولمجلس النقابة، من مجموعة معروفة الأهداف وعلى رأسهم شخص مسجل خطر ظل شهورا طويلة يهاجم ويهين الجميع، ولم تتحرك الجمعية العمومية لمنع هذا التدني الذي ليس فقط يسىء لي ولكن يسىء لنا جميعا كنقابة محترمة وقوية وكبيرة"، وختم بيانه الطويل قائلا "لذا قررت الاستقالة وعدم الاستمرار في هذا الموقع حفاظا على اسمي وتاريخي وأسرتي الحبيبة".

ومن المعروف أنه كان يقصد بالشخص المسجل خطر "سيد الطبال" الشهير بطبال هيفاء وهبي، الذي وجه إليه العديد من الاتهامات، مما اضطره في النهاية إلى الاستقالة.

اترك تعليقاً