أخبار النجوم

الملكة رانيا والملك عبدالله.. الرومانسية تهزم السياسة!

الملكة رانيا والملك عبدالله.. الروم...

محتوى مدفوع

تشغل الملكة رانيا العبدالله، قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، مواقع التواصل الاجتماعي، برومانسيتها ورقتها الشديدة، خاصة في الصور التي تجمعها بزوجها، حيث يتابع الجميع نظراتها وحبها لزوجها، وكأنهما مازالا في شهر العسل، رغم مرور سنوات طويلة على ارتباطهما. ونشرت الملكة عبر حسابها في إنستغرام، صورة جديدة لها مع زوجها، بدت خلالها في قمة الانسجام في لقاء رسمي في الولايات المتحدة، بحضور الكثير من الوفود السياسية. ‎مع جلالة الملك خلال اجتماعاته في واشنطن أمس ‎#الأردن #حب_الأردن #امريكا #واشنطن With His Majesty in DC yesterday #Jordan #LoveJO #USA #Washington #DC A photo posted by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania) on Jan

تشغل الملكة رانيا العبدالله، قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، مواقع التواصل الاجتماعي، برومانسيتها ورقتها الشديدة، خاصة في الصور التي تجمعها بزوجها، حيث يتابع الجميع نظراتها وحبها لزوجها، وكأنهما مازالا في شهر العسل، رغم مرور سنوات طويلة على ارتباطهما.

ونشرت الملكة عبر حسابها في إنستغرام، صورة جديدة لها مع زوجها، بدت خلالها في قمة الانسجام في لقاء رسمي في الولايات المتحدة، بحضور الكثير من الوفود السياسية.

وعلقت الملكة على الصورة قائلة: "مع جلالة الملك خلال اجتماعاته في واشنطن أمس".

ومن المعروف أن الملكة رانيا واحدة من أكثر الملكات اهتماما بشؤون وطنها الأردن، دون أن يمنعها هذا من الاهتمام بزوجها وأولادها أيضا.

اترك تعليقاً