أخبار النجوم

سكوت ديسيك في وضع حميم مع حسناء جديدة.. فهل يستفز كورتني كارداشيان؟!

سكوت ديسيك في وضع حميم مع حسناء جدي...

شوهد النجم الأمريكي سكوت ديسيك مؤخرا، وهو يرتمي في أحضان صديقته الجديدة عارضة الأزياء جيسيكا هاريس، في بركة السباحة بأحد الفنادق الكبرى في مدينة ميامي الأمريكية. وتنفي هذه الأحضان والمشاهد الساخنة والحميمية بين النجم العالمي، الذي يبلغ من العمر 33 عاما، وعشيقته السمراء الجميلة، الأنباء التي تردّدت مؤخرا، عن عودته إلى  أمّ أولاده الثلاثة كورتني كاردشيان، خاصة بعد أن شوهدا معا بصحبة أولادهما منذ أيام، أثناء قضاء عطلة في كوستاريكا. وبدا سكوت مستمتعا مع صديقته داخل البركة، والدليل الأكبر كانت اللقطات الحميمية التي رصدتها عدسات مصوري "الباباراتزي"، والتي تؤكد فشل محاولات الصلح بين سكوت وكورتني اللذين شوهدا معا أكثر من مرة

شوهد النجم الأمريكي سكوت ديسيك مؤخرا، وهو يرتمي في أحضان صديقته الجديدة عارضة الأزياء جيسيكا هاريس، في بركة السباحة بأحد الفنادق الكبرى في مدينة ميامي الأمريكية.

وتنفي هذه الأحضان والمشاهد الساخنة والحميمية بين النجم العالمي، الذي يبلغ من العمر 33 عاما، وعشيقته السمراء الجميلة، الأنباء التي تردّدت مؤخرا، عن عودته إلى  أمّ أولاده الثلاثة كورتني كاردشيان، خاصة بعد أن شوهدا معا بصحبة أولادهما منذ أيام، أثناء قضاء عطلة في كوستاريكا.

وبدا سكوت مستمتعا مع صديقته داخل البركة، والدليل الأكبر كانت اللقطات الحميمية التي رصدتها عدسات مصوري "الباباراتزي"، والتي تؤكد فشل محاولات الصلح بين سكوت وكورتني اللذين شوهدا معا أكثر من مرة في الفترة الأخيرة.

والسؤال: هل هذه الصور الحميمية الساخنة رسالة من سكوت ديسيك لكورتني من أجل الضغط عليها حتى توافق على الرجوع إليه؟ أم أن الرجل لم يستطع التخلص بعد من عاداته القديمة في السهر ومصاحبة الفتيات؟

 

يذكر أن سكوت وكورتني، قد انفصلا رسميا الصيف الماضي، إثر انتشار مجموعة من الصور له في وضع حميم مع عارضة الأزياء، كلوي بارتولي، التي تبلغ من العمر 25 عاما.

اترك تعليقاً