أخبار النجوم

شاهدي إطلالات بلقيس بعد الزواج

شاهدي إطلالات بلقيس بعد الزواج

محتوى مدفوع

بعد دخولها القفص الذهبي، ابتعدت الفنانة بلقيس فترة وجيزة عن الأضواء، لتعود قبل أيام وتُحيي مجموعة من السهرات وحفلات الزفاف.  ومن راقب إطلالات الفنانة بلقيس وجد أنها لا تزال تحافظ على خط الموضة نفسه الذي عرفت به قبل الزواج، والذي يعتمد على التنويع في إطلالاتها من قبل عدد من المصممين المبدعين، وبالتالي ظهورها بإطلالات أنيقة. وقد أطلت الفنانة بلقيس مؤخراً في حفل زفاف، بفستان اختارته من تصميم الكويتي يوسف الجسمي أو المعروف بـ "جسميكو"، ويعتمد الفستان على القصة الملوكية، فهو ضيق من الأعلى وواسع في الأسفل مع "كاب" خلفه يأتي على شكل "ذيل" للفستان. وفي حفل زفاف آخر، ارتدت الفنانة بلقيس فستاناً

بعد دخولها القفص الذهبي، ابتعدت الفنانة بلقيس فترة وجيزة عن الأضواء، لتعود قبل أيام وتُحيي مجموعة من السهرات وحفلات الزفاف.  ومن راقب إطلالات الفنانة بلقيس وجد أنها لا تزال تحافظ على خط الموضة نفسه الذي عرفت به قبل الزواج، والذي يعتمد على التنويع في إطلالاتها من قبل عدد من المصممين المبدعين، وبالتالي ظهورها بإطلالات أنيقة.

وقد أطلت الفنانة بلقيس مؤخراً في حفل زفاف، بفستان اختارته من تصميم الكويتي يوسف الجسمي أو المعروف بـ "جسميكو"، ويعتمد الفستان على القصة الملوكية، فهو ضيق من الأعلى وواسع في الأسفل مع "كاب" خلفه يأتي على شكل "ذيل" للفستان.

وفي حفل زفاف آخر، ارتدت الفنانة بلقيس فستاناً مميزاً من لمسة المصمم اللبناني جورج حبيقة، الذي لطالما أحبت بلقيس لمسته  التي تميل نحو القصات البسيطة والناعمة، وفي كل مرة تتميز الفنانة بلقيس في اختيارات القطع التي تليق بها من تصاميمه.

مابين  يوسف الجسمي وجورج حبيقة ... أي إطلالة كانت أجمل للفنانة بلقيس بعد الزواج؟

اترك تعليقاً