أخبار النجوم

هكذا احتال صناع فيلم"القرموطي" في الترويج له.. عادل إمام وعمرو دياب هما الضحية

هكذا احتال صناع فيلم"القرموطي" في ا...

محتوى مدفوع

لجأ صناع فيلم "القرموطي في أرض النار" الذي عاد به الفنان الكوميدي أحمد آدم للسينما بعد غياب استمر حوالي 12 عاماً، إلى حيلتين للدعاية والترويج، وبالأخص أنه لم يحقق النجاح المتوقع له وتفوق عليه فيلمي"القرد بيتكلم" لعمرو واكد وفيلم"أخر ديك في مصر" لمحمد رمضان. الحيلة الأولى التي لجأ إليها صناع الفيلم هو التصريح الذي قاله أحمد أدم في إحدى الصحف حول رغبة الفنان القدير عادل إمام في مشاهدة ماذا سيفعل القرموطي مع داعش في الفيلم؟ الحيلة الثانية هي ما لجأ إليه منتج الفيلم أحمد السبكي حيث نشر على صفحة شركته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة تجمع بطل العمل أحمد

لجأ صناع فيلم "القرموطي في أرض النار" الذي عاد به الفنان الكوميدي أحمد آدم للسينما بعد غياب استمر حوالي 12 عاماً، إلى حيلتين للدعاية والترويج، وبالأخص أنه لم يحقق النجاح المتوقع له وتفوق عليه فيلمي"القرد بيتكلم" لعمرو واكد وفيلم"أخر ديك في مصر" لمحمد رمضان.

الحيلة الأولى التي لجأ إليها صناع الفيلم هو التصريح الذي قاله أحمد أدم في إحدى الصحف حول رغبة الفنان القدير عادل إمام في مشاهدة ماذا سيفعل القرموطي مع داعش في الفيلم؟

الحيلة الثانية هي ما لجأ إليه منتج الفيلم أحمد السبكي حيث نشر على صفحة شركته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة تجمع بطل العمل أحمد أدم مع الفنان عمرو دياب وعلق عليها قائلاً:"عمرو دياب بعد مشاهدة فيلم القرموطي حالة من الضحك الهستيري"، وذلك بالتأكيد يعد دعاية جيدة  للعمل،  كون الفنان عمرو دياب نادراً ما يذهب لمشاهدة أي من الأفلام في دور العرض.

اترك تعليقاً