أخبار النجوم

3 شروط تمكنك من حضور حفل عمرو دياب في عيد الحب!

3 شروط تمكنك من حضور حفل عمرو دياب...

وضعت الشركة المنظمة لحفل عيد الحب، الذي يحييه النجم المصري عمرو دياب، بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية "القاهرة" يوم 14 فبراير المقبل، 3 شروط أساسية لدخول الحفل. هذه الشروط هي ارتداء الملابس الرسمية للجنسين، ومنع دخول الشباب الأقل من 21 عاما، وتفتيش الجميع من أجل منع دخول أي مخدرات داخل الحفل. وكان آخر حفل غنائي لـ"الهضبة" قد أثار جدلا كبيرا، حين اشترطت الشركة المنظمة عدم دخول المحجبات إلى الحفل، قبل أن تتراجع عن هذا الشرط تحت ضغوط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين شنوا هجوما على "الهضبة" بسبب هذا القرار. ومن المنتظر أن يقدم "عمرو" في الحفل عددا من أغنياته القديمة،

وضعت الشركة المنظمة لحفل عيد الحب، الذي يحييه النجم المصري عمرو دياب، بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية "القاهرة" يوم 14 فبراير المقبل، 3 شروط أساسية لدخول الحفل.

هذه الشروط هي ارتداء الملابس الرسمية للجنسين، ومنع دخول الشباب الأقل من 21 عاما، وتفتيش الجميع من أجل منع دخول أي مخدرات داخل الحفل.

وكان آخر حفل غنائي لـ"الهضبة" قد أثار جدلا كبيرا، حين اشترطت الشركة المنظمة عدم دخول المحجبات إلى الحفل، قبل أن تتراجع عن هذا الشرط تحت ضغوط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين شنوا هجوما على "الهضبة" بسبب هذا القرار.

ومن المنتظر أن يقدم "عمرو" في الحفل عددا من أغنياته القديمة، والجديدة، ومنها أغنيات ألبومه الجديد "أحلى وأحلى" الذي حقق نجاحا كبيرا.

اترك تعليقاً